اعلان

ربطوها بالحبل.. المشدد 5 سنوات لمتهمين روعوا سيدة خمسينية بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

عاقبت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، 3 أشخاص بينهم شقيقين متهمين باستعراض القوة قِبل سيدة خمسينية؛ على إثر خلافات سابقة بينهم بسبب الأرض الزراعية، بالسجن المشدد 5 سنوات، وألزمتهما المصاريف، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة بلا مصاريف.

المشدد 5 سنوات لمتهمين روعوا سيدة خمسينية

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، أحمد فتحي عبد المتعال، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، وذلك في القضية رقم 29925 لسنة 2023 جنايات مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3696 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

تفاصيل الواقعة

كان المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال 3 متهمين بينهم شقيقين، لمحكمة جنايات كفر الشيخ؛ لأنهم في يوم 15-10-2023, بنطاق دائرة قسم أول كفر الشيخ، استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف واستخدموه قبل المجني عليها 'ق. م. ع. م'، بقصد ترويعها وتخويفها وإلحاق الأذى المادي والمعنوي بها وإلقاء الرعب في نفسها وتكدير الأمن والسكينة العامة حال قيامهم بتكبيلها والتعدي عليها بالضرب و إحرازهم أسلحة بيضاء (عصي شوم) مما ترتب على ذلك تعريض حياتها وسلامتها وأموالها للخطر.

وقد ترتب على تلك الجريمة جرائم أخرى تلتها وهي أنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر شرعوا في خطف المجني عليها بالإكراه بأن كبلوها من يدها عنوة متعدين عليها بالضرب محدثين ما بها من إصابات شارعين في اصطحاب إياها لمكان نائي خالٍ من المارة بعيد عن أعين ذويها (حظيرة الماشية الكائنة بالأرض الزراعية خاصتهم) إلا أنه قد خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو رفض المجني عليها للدخول وتجمع الأهالي، على النحو المبين بالتحقيقات.

كما تبين من أوراق القضية أنهم احتجزوا المجني عليها سالفة الذكر بدون أمر أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال المصرح بها قانونًا - بأن كبلوها من يدها أمام (حظيرة الماشية) الكائنة بالأرض الزراعية خاصتهم متعدين عليها بالضرب محدثين ما بها من إصابات، حائلين فيما بينها والأهالي دون تدخلهم لإغاثتها، على النحو المبين بالتحقيقات.

كما ضربوا المجني عليها سالفة الذكر عمدًا فأحدثوا ما بها من إصابات والموصوفة بالتقرير الطبي الخاص بها والتي أعجزتها عن أشغالها الشخصية مدة أقل من عشرين يومًا على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram