اعلان

المشدد 10 سنوات لمتهم بالاتجار في المخدرات بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، حضوريًا، بمعاقبة عامل عشريني، مقيم إحدى قرى مركز كفر الشيخ، بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريمه مبلغ 200 ألف جنيه، لاتجاره في المخدرات، وبمصادرة المخدر، والسلاح الناري، والجوال المضبوطين، وألزمته المصاريف.

المشدد 10 سنوات لشاب عشريني

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، أحمد فتحي عبد المتعال، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

تفاصيل الواقعة

وترجع القضية رقم 6996 لسنة 2024 جنايات مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 550 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ، عندما أحالت جهات التحقيق، المتهم 'م. م. م. ا'، 21 عامًا، مقيم قرية الحمراوي التابعة لمركز كفر الشيخ؛ للمحاكمة.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم في غضون يوم 17-2-2024 بدائرة مركز كفر الشيخ، أحرز جوهرًا مخدرًا (الهيروين) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وأحرز جوهرًا مخدرًا (ميثامفيتامين) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

إحراز سلاح دون ترخيص

كما أحرز بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن 'فرد خرطوش' بقصد الدفاع عن النفس، وعن تجارته الآثمة موضوع الاتهامين السابقين، على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز ذخائر طلقتين خرطوش مما تستعمل على السلاح الناري سالف البيان دون أن يكون مرخصًا له حيازته أو إحرازه على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خلال ساعات.. تطبيق موازنة أكبر زيادة في الأجور والمرتبات