اعلان

كسرت زجاج العربية وثبتته بكتر.. السجن 3 سنوات لفتاة شرعت في سرقة سائق بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، أول درجة، الدائرة الثانية، بمعاقبة فتاة عشرينية بالسجن 3 سنوات، بتهمة الشروع في سرقة مبالغ مالية من سائق سيارة كرهًا عنه، حيث كسرت عليه زجاج سيارته، وثبتته بسلاح أبيض (كتر) كان بحوزتها.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، أحمد فتحي عبد المتعال، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

هيئة المحكمةهيئة المحكمة

السجن 3 سنوات لفتاة شرعت في سرقة سائق سيارة بكفر الشيخ

كان المحام العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال 'م. ب. ح. ش. ع'، 24 سنة، بدون عمل، مقيمة ميت عساس سمنود الغربية، ولها عنوان آخر بالقنطرة البيضاء، التابعة لقسم أول كفر الشيخ؛ للمحاكمة على خلفية الاتهام المنسوب إليها في القضية رقم 2102 لسنة 2024 جنايات قسم أول كفر الشيخ، والمقيدة برقم 702 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

وتبين من أمر إحالة المتهمة لمحكمة جنايات كفر الشيخ، أنها في يوم 25-2-2024 بدائرة قسم أول كفر الشيخ، شرعت في سرقة المبلغ المالي المبين وصفًا وقيمة بالأوراق، والمملوك للمجني عليه 'ع. ع. م. م. ا'، وكان ذلك بالطريق العام ليلًا عن طريق الإكراه الواقع عليه بأن استوقفت المتهمة سبيله إبان استقلاله سيارته بالطريق العام بزعم توصيلها، وحال رفضه مطلبها، قامت بإتلاف زجاج السيارة الأمامي وقامت بالدلوف إليها وأشهرت في وجهه سلاح أبيض (نصل كثر) مهددة إياه بالإيذاء في حال عدم امتثاله لأمرها والتحصل على ما بحوزته من مبالغ مالية مما شل عنه مقاومته وألقت في نفسه الرعب، وتمكنت من الاستيلاء على مبلغ مالي، وقدره مائة وسبعون جنيها كرهًا عنه، إلا أنه قد خاب أثر جريمتها لسبب لا دخل لإرادتها فيه ألا وهو ضبطها والجريمة متلبسًا بها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما كشفت أوراق القضية أن المتهمة أحرزت أداة 'نصل كثر' بغير مسوغ قانوني وبدون مبرر من الضرورة الشخصية أو الحرفية مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما أتلفت عمدًا أموال ثابتة ومنقولة لا تمتلكها 'الزجاج الأمامي لسيارة المجني عليه 'س. إ. ب'، وترتب على ذلك ضرر مالي قيمته أكثر من خمسون جنيهًا على النحو المبين بالتحقيقات.

وتضمنت أوراق القضية شهادة المجني عليه 'ع. ع. م. م. ا'، 38 سنة، سائق، مقيم قرية الحنفي الكبرى مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، والذي شهد بأنه حال استقلاله السيارة خاصتة بالطريق العام ليلًا استوقفته المتهمة بغية توصيلها، وحال رفضه مطلبها، قامت بإتلاف زجاج السيارة الأمامي، وقامت بالدلوف بالسيارة، وإشهار سلاح أبيض 'نصل كتر' في مواجهته مهددة إياه بالإيذاء في حال عدم امتثاله لأمرها

واستخراج ما يحرزه من مبالغ مالية، مما شل عنه مقاومته وألقت في نفسه الرعب، وتمكنت من الاستيلاء منه على مبلغ مالي وقدره مائة وسبعون جنيهًا كرهًا عنه، إلا أنه وعلى إثر استنجاده بالشرطة، فتمكنوا من ضبط المتهمة وبحوزتهما المبلغ المالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضبط المتهمين بـ سرقة بارات نحاسية من إحدى الكبائن الكهربائية بالقطامية