اعلان

للأسر الأولي بالرعاية.. جمعية الأورمان تذبح 10 رؤوس عجول أضاحى

محافظة مطروح
محافظة مطروح

شهدت محافظة مطروح ذبح 10 رؤوس عجول من الاضاحى مقدمة من جمعية الأورمان الخيرية لتوزيعها على الأسر الاولى بالرعاية بمدن المحافظة الثمانية بمطروح .

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر لجهود المشاركة المجتمعية المتواصلة والتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية من أجل توفير مزيد من الخدمات واحتياجات أهالي مطروح خاصة الأسر الاولى بالرعاية .

محافظة مطروح محافظة مطروح

ذبح 10 رؤوس عجول

وقد تابع اللواء محافظ مطروح صباح أول أيام عيد الاضحى المبارك، مجزر مرسي مطروح ، يرافقه اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والمهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد والعمدة عبدالكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح ، ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح والدكتور عبد المجيد أبو شادى مدير عام مديرية الطب البيطري, والدكتورة دار السلام حسين مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي ،والمهندسة هند مساعد مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية.

محافظة مطروح محافظة مطروح

ذبح الأضاحي خدمة مجانية للمواطنين

من ناحية أخرى أكد الدكتور عبد المجيد أبو شادى مدير عام مديرية الطب البيطري بمطروح أنه تنفيذا لتوجيهات محافظ مطروح أنهت مديرية الطب البيطرى استعداداتها بكامل قوتها ،واطباءها لإستقبال الأضاحي بالمجان خلال ايام عيد الأضحى المبارك مع الإشراف البيطرى الكامل وفحص اللحوم للتأكد من صلاحيتها للإستهلاك وخلوها من الأمراض المشتركه التى تنتقل إلى الإنسان عن طريق إستهلاك اللحوم .

وأضاف مدير عام مديرية الطب البيطري بمطروح أنه يسعد استقبال مجازر المحافظة استقبال المواطنين الراغبين في الذبح من خلال خدمة مجانية مقدمه لأهالي مطروح ، والتعاون في التخلص الآمن من مخلفات الذبح والحفاظ على نظافة شوارع المحافظه من التلوث البيئ .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعهم وأكلهم للكلاب.. أهالي ضحايا مجزرة عزبة رستم بالغربية يكشفون مفاجآت بشعة في الواقعة