اعلان

الحاج «حسني» تمناها ونالها.. قنا تسجل خامس حالة وفاة أثناء أداء مناسك الحج

الحاج الراحل
الحاج الراحل

تُوفي أحد حجاج محافظة قنا، أثناء أداء مناسك الحج بالمملكة العربية السعودية، وسيُدفن بالأراضي المقدسة، ليصبح خامس حالة من محافظة قنا، تلفظ أنفاسها الأخيرة أثناء أداء فريضة الحج.

الحاج الراحل

وفاة خامس حالة من قنا أثناء أداء مناسك الحج

وسادت حالة من الحزن عقب وصول نبأ وفاة الحاج حسني بسيوني، من قرية أولاد عمرو، التابعة لدائرة مركز قنا، أثناء أداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية، وسيتم دفنه في الأراضي المقدسة حسب وصيته لأسرته.

قال أحد أقارب الفقيد، إن الحاج يُدعى حسني بسيوني، من قرية أولاد عمرو، التابعة لدائرة مركز قنا، تُوفي اليوم أثناء أداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية، وسيُدفن في الأراضي المقدسة حسب وصيته لأسرته قبل سفر للحج.

وأضاف: أن الحاج الراحل كان يتحلى بحسن الخلق والسيرة الطيبة، والقلب الطيب، وحبه للجميع، ومساعدته للكبير قبل الصغير، لذا استحق حسن الخاتمة.

يُذكر أن الحاج الراحل'حسني' هو خامس حالة تتوفى من محافظة قنا خلال آداء مناسك فريضة الحج في المملكة العربية السعودية، بعد وفاة كل من السيدة رجاء عطية ابنة مدينة العمال في بندر قنا، ونجاح إبراهيم ابنة قرية كلاحين أبنود بمركز قفط، وليالي رشاد أبو المجد، من الأشراف ومقيمة في شارع السهاريج بندر قنا، والحاج الحسيني ابن قرية الحراجية في مركز قوص، ودفنوا جميعًا في الأراضي المقدسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود