اعلان

وفاة ثالث سيدة من قنا أثناء الحج.. وأقاربها: تحققت أمنيتها بالدفن في البقيع

السيدة الراحلة
السيدة الراحلة

تُوفيت سيدة من محافظة قنا أثناء أداء مناسك فريضة الحج بالسعودية، ودُفنت بالأراضي المقدسة حسب وصيتها وأمنيتها، لتصبح ثالث سيدة من محافظة قنا تتوفى خلال موسم الحج هذا العام.

وفاة سيدة من قنا أثناء الحج

قال أحد أقارب السيدة الراحلة، إن الفقيدة 'ليالي رشاد أبوالمجد'، تبلغ من العمر 45 عامًا، من الأشراف ومقيمة في شارع السهاريج ببندر قنا، سافرت إلى السعودية لآداء فريضة الحج، وهناك لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء أداء مناسك الحج.

وأضاف: الراحلة لم تكن تعاني من أي أمراض مزمنة ولكن كانت أمنيتها ودعاؤها الدائم زيارة بيت الله الحرام، وأن تُدفن في الأراضي المقدسة، وحقق الله أمنيتها، لتفيض روحها إلى بارئها أثناء أداء مناسك الحج، ودُفنت في البقيع.

السيدة الراحلة

ثالث حالة وفاة في الحج من قنا

وأكد أن السيدة الراحلة، كانت تتحلى بالجود والكرم والصلاح مع أسرتها وجيرانها، وتسرع دائمًا في العمل الخيري ومساعدة الآخرين، لتصاب أسرتها بحالة مختلطة من الحزن والفرح، وهو الفرح بحسن خاتمتها ونيل أمنيتها التي طلبتها بدفنها في الأراضي المقدسة، والحزن والحداد على فراقها ودفنها في مكان تصعب زيارتها كلما أرادوا في قبرها.

يُذكر أن السيدة 'ليالي' هي ثالث سيدة تتوفى من محافظة قنا خلال آداء مناسك فريضة الحج في المملكة العربية السعودية بعد رجاء عطية صالح، ابنة منطقة مدينة العمال في بندر قنا، ونجاح إبراهيم ابنة قرية كلاحين أبنود بمركز قفط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً