اعلان

تمناها ونالها.. قنا تسجل رابع حالة وفاة خلال أداء مناسك الحج

الحاج الراحل
الحاج الراحل

تُوفي أحد حجاج محافظة قنا، أثناء الوقوف بجبل عرفات خلال أداء مناسك الحج بالمملكة العربية السعودية، ليصبح رابع حالة من محافظة قنا، تلفظ أنفاسها الأخيرة أثناء أداء فريضة الحج.

وسادت حالة من الحزن عقب وصول نبأ وفاة الحاج الحسيني حلمي عرمان، أحد أبناء قرية الحراجية بمركز قوص في محافظة قنا، أثناء النفرة من عرفات، وتعد النفرة من عرفات إلى مزدلفة المرحلة الثالثة من مراحل تنقلات حجاج بيت الله الحرام في المشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج.

وقال أحد أهالي القرية، إن الحاج الراحل لطالما تمنى أن يموت أثناء أداء فريضة الحج، ويُدفن في البقيع وقد تحققت أمنيته، إذ لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء الوقوف بجبل عرفات.

وأضاف: أن الحاج الراحل كان يتحلى بحسن الخلق والسيرة الطيبة، والقلب الطيب، وحبه للجميع، ومساعدته للكبير قبل الصغير، لذا استحق حسن الخاتمة.

يُذكر أن الحاج الراحل"الحسيني" هو رابع حالة تتوفى من محافظة قنا خلال آداء مناسك فريضة الحج في المملكة العربية السعودية بعد السيدة رجاء عطية صالح، ابنة منطقة مدينة العمال في بندر قنا، والسيدة نجاح إبراهيم ابنة قرية كلاحين أبنود بمركز قفط، والسيدة ليالي رشاد أبوالمجد، المقيمة في شارع السهاريج ببندر قنا، ودفنوا جميعًا في البقيع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً