اعلان

«لبست الكفن بدلًا فستان الفرح».. الموت يخطف فتاة قبل زفافها بأيام في قنا

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

لفظت عروس أنفاسها الأخيرة، اليوم الثلاثاء، متأثرة بإصابتها بأزمة قلبية مفاجئة قبل زفافها بأيام بقرية حجازة التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا.

وفاة عروس قبل زفافها بأيام في قنا

وسادت حالة من الحزن والصدمة بين أهالي قرية حجازة في مركز قوص بمحافظة قنا، حزنًا على وفاة الفتاة 'نادية مصطفى الطيب'، قبل زفافها بأيام، داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وقال أحد أهالي القرية، إن الفتاة تُدعى 'نادية مصطفى الطيب'، في العشرينيات من العمر، أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة صباح اليوم، جرى على إثرها نقلها إلى مستشفى قوص المركزي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة، مشيرا إلى أن الفتاة كانت تستعد لحفل زفافها بعد أيام.

حالة من الحزن على رحيل الفتاة

وتابع، أن القرية في حالة صدمة وحزن على رحيل الفتاة التي غادرت الدنيا في ريعان شبابها، ولبست الكفن بدلًا من فستان الزفاف، داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وأشار إلى أن الفتاة الراحلة كانت تتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة بين أسرتها وجيرانها، لافتًا أنه يجرى تجهيز الجثمان استعدادًا لدفنها بمقابر أسرتها بقرية حجازة بمركز قوص، عقب انتهاء إجراءات استخراج تصريح الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا (0-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني