اعلان

5 شواطئ غير آمنة بمطروح.. وتحذيرات للمصيفين: هذه المناطق للتصوير فقط

شواطئ مطروح
شواطئ مطروح

حذر مسؤولو مدينة مرسى مطروح المصطافين وزائري ورواد الشواطئ من نزول البحر وممارسة السباحة علي جميع الشواطئ المفتوحة وهي الأبيض وأم الرخم وعجيبة، اليوم الجمعة الموافق 21 يونيو الجاري، بسبب حالة عدم استقرار البحر وارتفاع الأمواج ووجود سحب.

تحذيرات بسبب عدم استقرار شواطئ مطروح

وتم التأكيد علي عدم نزول البحر في شواطئ كليوباترا والغرام، وأنها للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

الشواطئ الآمنة بمطروح

ووجه رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، رؤساء الشواطئ والشباب المنتفع من موسم الصيف بضرورة منع رواد الشواطئ من السباحة والالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ بالمتابعة الميدانية علي البحر للحفاظ على الأرواح والمصطافين، قائلا: 'نحن غير مسؤولين عن نزول رواد الشواطئ البحر وممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة التي لا يوجد بها خدمات أو مسئولين'.

وفي السياق، أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، عن الشواطئ الآمنة التي يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة فيها وهي روميل - البنست - النخيل - بحيرة كليوباترا - الليدو - مطروح العام - الغرام - مينا حشيش - علم الروم.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

منع رواد الشواطئ من السباحة

وأكد جاب الله أن اللواء حالد شعيب محافظ مطروح يتابع أولا بأول الحالة العامة للشواطئ والتشديد علي مستأجرى الشواطىء خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح، بعدم نزول المصطافين وكل المترددين علي البحر خاصة في فترة النوات.

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني وبيانات خبراء الأرصاد الجوية لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ من نزول البحر في حالة عدم الاستقرار ووجود نوات من حملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة وصفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نائب أمريكي: نتنياهو رفض اقتراح بايدن لعقد صفقة تبادل الأسرى مع حماس