اعلان

سهل والوقت مناسب.. آراء طلاب الثانوية العامة ببورسعيد في امتحان اللغة الفرنسية

 سهل و الوقت مناسب .. آراء طلاب الثانوية العامة ببورسعيد في امتحان اللغة الأجنبية الثانية
سهل و الوقت مناسب .. آراء طلاب الثانوية العامة ببورسعيد في امتحان اللغة الأجنبية الثانية

سادت حالة من الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة ببورسعيد عقب خروجهم من امتحان اللغة الأجنبية الثانية، بسبب سهولة الامتحان، وأعرب عدد كبير من الطلاب عن فرحتهم بسهولة الامتحان قائلين: 'سهل والوقت مناسب'.

وأكد الطلاب أن جميع الأسئلة من المنهج الدراسي، ومباشرة، سواء في الفرنساوي أو الألماني.

 سهل و الوقت مناسب .. آراء طلاب الثانوية العامة ببورسعيد في امتحان اللغة الأجنبية الثانية سهل والوقت مناسب.. آراء طلاب الثانوية العامة ببورسعيد في امتحان اللغة الأجنبية الثانية

رسالة محافظ بورسعيد لطلاب الثانوية العامة

وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة.

وقال المحافظ في رسالته: 'أبنائي وأحفادي طلبة الثانوية العامة في بورسعيد، تعودنا دائما أن نتحدث سويا وأن أوجه رسائل لكم كأب، أو جد، أو أخ أكبر، لكم بعيدا عن المناصب'.

فرحة طلاب الثانوية العامة ببورسعيد فرحة طلاب الثانوية العامة ببورسعيد

وأضاف: 'أحدثكم اليوم كأحد أبناء المدينة الباسلة، التي نفتخر جميعا بأننا ننتمي إليها، فعلى أرضها تعلمنا الوطنية والعزة والكرامة، ومن أجدادنا أبطال 56، البطولة والتضحية من أجل الوطن، واليوم نحن كأحفاد الأبطال علينا أن نكمل مسيرة الدفاع عن الوطن والتنمية بالعمل والعلم'.

فرحة طلاب الثانوية العامة ببورسعيد فرحة طلاب الثانوية العامة ببورسعيد وتابع: 'لقد انتهى عيد الأضحى المبارك، ومقبلون يوم السبت على أول أيام امتحانات الثانوية العامة بشكل فعلي، للمواد التي تضاف للمجموع، فأوصيكم كأبنائي وأحفادي وإخوتي الصغار، بالهدوء التام والتقرب إلى الله تعالى، والالتزام بالصلاة، ووضع جداول محددة للمراجعة، مع تحديد وقت كاف للنوم، لا يقل عن 7 ساعات يوميا، وممارسة أنشطة خفيفة، تخفف ضغوط المذاكرة'.

مفاجأة كبرى لأوائل الجمهورية

وواصل اللواء عادل الغضبان رسالته قائلا: 'وأجدد وعدي لكم بتكريم مميز للمتفوقين من أوائل المحافظة، وتكريم خاص ومفاجأة كبرى لأوائل الجمهورية، كما أعاهدكم بدعم وتوفير برامج وفرص لتأهيل جميع الناجحين بتفوق، من أبناء بورسعيد خلال الصيف'.

وأتم بالقول: 'أبناء بورسعيد الباسلة وأولياء أموركم ينتظرون نجاحكم بتفوق، وجميعنا نثق بكم، فلا تقلقوا، وكلنا ندعو لكم ونقف خلفكم، والدكم وأخوكم الأكبر.. اللواء عادل الغضبان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً