اعلان

انطلاق أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية حلازين غرب مطروح.. لمدة يومين

صحة مطروح
صحة مطروح

أعلنت مديرية الصحة بمطروح انطلاق أعمال القافلة الطبية المجانية، لمدة يومين اليوم وغدا، بقرية حلازين التابعة للإدارة الصحية بمطروح، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، لتقديم الخدمات العلاجية المجانية والوصول لكل المناطق والقرى والتجمعات الأكثر احتياجًا وتيسيرًا على المواطنين.

صحة مطروح صحة مطروح

التخصصات الطبية

وأوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها 'الأطفال - الباطنة – الجراحة - تنظيم أسرة - والنساء والتوليد - الأسنان'، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات.

صحة مطروح صحة مطروح

توفير الرعاية الصحية

وأشار إلى أن القوافل الطبية يجرى تنفيذها تحت إشراف الدكتور حجازي أحمد منسق القوافل العلاجية بالمديرية، وتأتي ضمن الجهود التي تبذلها الدولة المصرية متمثلة في وزارة الصحة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق المحافظة.

المبادرات الرئاسية

وأشار إلى أنه جرى التجهيز والإعداد للقافلة بشكل جيد وأن جهود الدولة واضحة في إطلاق الحملات والمبادرات الرئاسية والقوافل الطبية في كل القرى والمراكز بمحافظة مطروح وتوفير العلاج اللازم للمرضى وحرصًا على تخفيف العبء عنهم.

WhatsApp
Telegram