اعلان

مصرع سيدة وإصابة آخرين في حادث تصادم على طريق الإسكندرية مطروح.. بالأسماء

صحة مطروح
صحة مطروح

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 5 آخرين في حادث تصادم سيارتين على طريق 'الإسكندرية- مطروح'، وجرى على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى مطروح العام.

صحة مطروح صحة مطروح

مصرع إصابة 6 أشخاص

وكشف مصدر مطلع لـــ 'أهل مصر'، عن أسماء المصابين وهم 'عمرو محمد سعيد ٢٩ سنة'، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة اشتباه كسر بالركبة اليسرى، محمود أحمد حسن ٢٦ سنة مصاب باشتباه كسر بالفقرات العنقية واشتباه ما بعد الارتجاج، روان صبحي أحمد ٢٦ سنة مصابة بضيق بالتنفس وجرح بالقدم اليمنى ٥ سم، هالة أحمد بركات 51 سنة، مصابة باشتباه كسر بالكتف الأيسر والفقرات، مايسة أحمد حسن ٢١ سنة، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ووفاة هبة مصطفى مقبل.

صحة مطروح صحة مطروح

إجراء الفحوصات الطبية

وقام الطاقم الطبي في مستشفى مطروح العام بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين ووضعهم تحت الملاحظة الطبية والتحفظ على جثمان المتوفية في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة ومفيش الصحة، وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

وفي سياق آخر، كان قد استقبل الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمطروح، أعضاء الإدارة المركزية للطب العلاجي بوزارة الصحة لتفقد مستشفيات المحافظة لتقديم الدعم اللازم والوقوف على مدى استعداد مختلف المنافذ الصحية بمطروح، تزامنًا مع تنفيذ خطة التأمين الطبي خلال فترة عيد الأضحى المبارك وقدوم موسم الإجازات الصيفية، حيث زيادة أعداد المترددين على المحافظة.

بحث احتياجات المستشفيات

وقامت اللجنة بالمرور على مستشفيات مطروح العام ورأس الحكمة للإغاثة والطوارئ والضبعة المركزي ومارينا المركزي والحمام المركزي، لبحث احتياجات المستشفيات لمتابعة انتظام سير العمل، والتأكد من الانضباط الإداري للأطقم الطبية ومدى توافر وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وتوافر المخزون الاستراتيجي من المستلزمات الطبية والأدوية وفصائل الدم ومشتقاته وجاهزية المستشفيات لحالات الطوارئ والحوادث.

WhatsApp
Telegram