اعلان

محافظ الإسماعيلية يتابع سير امتحان التفاضل والتكامل بمدرسة السادات

محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان الامتحانات
محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان الامتحانات

تفقد اللواء طيار أركان حرب أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم السبت، لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة السادات الثانوية العسكرية بنين بحي ثان مدينة الإسماعيلية؛ وذلك للاطمئنان على سير وانتظام أداء الامتحانات لطلاب الشعبة العلمية، حيث أدوا امتحان التفاضل والتكامل.

امتحان التفاضل والتكامل بالإسماعيلية

وخلال جولته، لمتابعة امتحان التفاضل والتكامل، تفقد محافظ الإسماعيلية لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرسة السادات الثانوية العسكرية بنين بحي ثان مدينة الإسماعيلية؛ للاطمئنان على الطلاب الذين يؤدون امتحان إتمام الشهادة الثانوية في مادة الرياضيات البحتة (تفاضل و تكامل)، بإجمالي عدد ١٦٠ طالبا موزعين على ١٠ لجان فرعية.

ومن الجدير ذكره، أن محافظة الإسماعيلية تضم بإداراتها التعليمية الثمانية ٣١ لجنةً بإجمالي عدد الطلاب ٩٨٤٠ طالبا وطالبة.

محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان الامتحانات محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان الامتحانات

مدرسة السادات بالإسماعيلية

وكان محافظ الإسماعيلية قد اعتمد البروتوكول التعاوني بين مديرية التربية والتعليم من جانب ومديرية الأمن ومديرية الصحة والسكان وهيئة الإسعاف ومديرية التموين وشركة الكهرباء من جانب آخر؛ وذلك للتعاون فيما بينهم خلال فترة الامتحانات لتوفير الراحة والأمان وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص للطلاب، ومساعدة المعلمين في أداء دورهم على الوجه الأمثل خلال تلك الفترة.

وخلال الجولة، أكد 'أكرم' على ضرورة تسهيل وتيسير إجراءات دخول الطلاب للِّجان الامتحانية وتذليل كافة العقبات التي تواجه سير العملية الامتحانية.

وأشار 'أكرم' إلى أن الهدف الرئيسي هو توفير المناخ المناسب للطلاب وإزالة التوتر والرهبة بين نفوس الطلاب وتسهيل العملية الامتحانية وتوفير مبدأ تكافؤ الفرص ليحصل كل طالب على حقه. جاء ذلك بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، ورئيس الوحدة المحلية لحي ثان مدينة الإسماعيلية.

WhatsApp
Telegram