اعلان

تموين قنا: ضبط 6 مخابز بلدية مغلفة و500 طن أسمنت بدون فواتير

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شنت مديرية التموين بقنا والإدارات التموينية التابعة لها حملات على الأسواق والمخابز البلدية والسياحية ومحطات الوقود، وذلك في ضوء التعليمات والتوجيهات الصادرة من حسن القط وكيل وزارة التموين بقنا، بشأن تشديد الرقابة على الأسواق، ومتابعة الإعلان عن أسعار السلع.

جانب من الحملات

حملات على الأسواق والمخابز البلدية والسياحية بقنا

وأوضح 'القط'، أن المديرية مستمرة في أعمال المراقبة والمتابعة، وذلك للتأكد من انضباط حركة تداول السلع وتوافرها والإعلان عن الأسعار، مشيرًا إلى أن الحملات تتم على مستوى جميع الإدارات التموينية وعلي مدار الساعة، مؤكدًا أن الحملات استهدفت المحلات العامة والمخابز البلدية والأسواق.

جانب من الحملات

وحسب بيان مديرية تموين قنا، فقد تمكنت إدارة تموين أبوتشت، برئاسة بهاء الدين حسانين مدير إدارة تموين أبوتشت، من ضبط ٥٠٠ طن أسمنت لعدم الاحتفاظ بالفواتير، و١٢ شيكارة دقيق بلدي بمطحن موانئ، و١٢ شيكارة دقيق بلدي مدعم، وذلك لحيازة الدقيق، وضبط ٤ محلات دقيق مغلقة في غير المواعيد الرسمية.

جانب من الحملات

كما قامت إدارة تموين قوص بتحرير مخالفات تموينية متنوعة، حيث حررت محضر خبز غير مطابق للمواصفات، و٢ محضر عدم الإعلان عن مستودع دقيق، و٢ محضر عدم الإعلان تاجر تمويني، و٢ محضر غلق لبدال تمويني مغلق.

كما حررت إدارة تموين فرشوط، ٢ محضر لنقص وزن الخبز البلدي، فيما قامت إدارة تموين نجع حمادي بتحرير ٣ محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، وتمكنت إدارة الرقابة التموينية من ضبط ٦ مخابز بلدية مغلفة، وحررت إدارة تموين مركز قنا ٧ محاضر لعدم الإعلان عن أسعار السلع، وحررت إدارة تموين نقاده ٣ محاضر عدم نظافة أدوات العجن.

هذا وقد شدد وكيل وزارة التموين على ضرورة استمرار الحملات والمتابعة بصفة مستمرة لضبط الأسواق وملاحقة المخالفين من التجار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حبس وغرامة وتقديمهم لمحاكمة جنائية».. قرارات عاجلة النائب العام ضد متجاوزي السرعة على كافة الطرق