اعلان

تحرك عاجل من «مياه قنا» بعد شكاوى أهالي المحروسة من انقطاع المياه

جانب من أعمال اللجنة
جانب من أعمال اللجنة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا أنه ورد إلى الشركة شكاوى عديدة عن انقطاع المياه بقرية المحروسة، مؤكدة أنه بالبحث تبين أن المحطات تعمل بكامل طاقتها، وذلك استجابة لشكاوي أهالي قرية المحروسة.

جانب من أعمال اللجنة

فحص شكاوى انقطاع المياه عن قرية المحروسة بقنا

وأكدت الشركة، أنه على الفور أصدر المهندس رجب عرفة خليل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، تعليمات للبحث عن سبب ضعف المياه وعدم الوصول المياه إلى تلك المناطق.

جانب من أعمال اللجنة

وتابعت: أن لجنة المخالفات انتقلت إلى جبل المحروسة، حيث تم ضبط 30 وصلة مياه مخالفة، وضبط مزرعة دواجن مخالفة، كما تم ضبط مصنع طوب لبني يستخدم مياه الشرب في غير الأغراض المخصصة له، وبناءً عليه جاري عمل محاضر لجميع المخالفات.

جانب من أعمال اللجنة

وأضافت الشركة، أنه تم ضبط خط مياه 4 بوصة يخدم ستة شوارع مخالفة، وتم إعدام الخط، وجاري البحث عن منفذي خط المياه لعمل محضر، مشيرًا إلى أنه انتقلت لجنة المخالفات إلى المنازل، والتي تقوم برش المياه وعمل لهم مخالفة فورية.

جانب من أعمال اللجنة

وفي وقت سابق، أكد 'عرفة' على سعي الشركة في إيجاد حلول لمشاكل المناطق الساخنة والمتضررة بالمحافظة من ضعف مياه نتيجة زيادة الاستهلاك وانفجارات للخطوط، والتأكيد على وصول المياه لجميع أطراف الشبكة، وذلك في إطار العمل مستمر بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة، والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أية مشكلات في حينها.

WhatsApp
Telegram