اعلان

وكيل وزارة التموين بقنا يتفقد مطحن ناصر نجع حمادي

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد حسن القط، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا، يرافقه السادة مفتشي الرقابة التموينية، مطحن ناصر نجع حمادي التابع لشركة مصر العليا وطاقته الإنتاجية ١٥٠ طنًا في اليوم، وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل وسير الإجراءات، للتأكد من تحسين المنتجات المختلفة التي ينتجها المطحن علمًا بأن الدقيق البلدي استخراج ٨٧.٥%.

جانب من الجولة

وكيل تموين قنا يتفقد مطحن ناصر نجع حمادي

وأوضح 'القط'، أن الاهتمام بجودة الدقيق المنتج من المطحن يترتب عليه إنتاج رغيف خبز ذو مواصفات وجودة عالية.

جانب من الجولة

وفي ذات السياق، اجتمع وكيل وزارة التموين مع محمود عبد الستار مدير منطقة نجع حمادي والعاملين بالمطحن، وذلك لاستعراض الجهود المبذولة لرفع زيادة معدلات الإنتاج بأعلى كفاءة، والوقوف على مدى الاهتمام بالعاملين وتدريبهم جيدًا لرفع وثقل خبراتهم، والاهتمام ورفع الحالة الفنية للآلات والمعدات بما ينعكس على جودة المنتج النهائي الذي يقدمه المطحن.

جانب من الجولة

وأكد وكيل وزارة التموين ضرورة استمرار عمليات الرقابة والمتابعة والتفتيش بصفة دورية على أعمال المطاحن، وأخذ عينات وفحصها مع الجهات المختصة، للتأكد من جودة الأقماح وأيضا الدقيق المنتج.

والجدير بالذكر، أن محافظة قنا تضم ٧ مطاحن تابعة لشركة مصر العليا بطاقة إنتاجية قدرها ١٤٠٠ طن في اليوم، وأن المطاحن تجري صيانة دورية للآلات والمعدات لضبط كفاءة الإنتاج، وذلك ضمن استراتيجية وزارة التموين لرفع كفاءة الدقيق والخبز المدعم.

WhatsApp
Telegram