اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. الحبس سنة مع الشغل لشقيقين أحدثا عاهة مستديمة لآخر

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

براءة ممرض من تهمة حيازة سلاح ناري

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، أحمد فتحي عبد المتعال، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، ببراءة ممرض أربعيني من تهمة حيازة سلاح ناري بغير ترخيص، وبمصادرة السلاح المضبوط، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المشدد 6 سنوات لعامل كاوتش تاجر في الهيروين

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، حضوريًا، بمعاقبة عامل كاوتش مقيم إحدى قرى مركز ومحافظة كفر الشيخ، بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه؛ لإتجاره في مخدر الهيروين، وبمصادرة المخدر المضبوط، وألزمته المصاريف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الحبس سنة مع الشغل لشقيقين أحدثا عاهة مستديمة لآخر

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، بمعاقبة شقيقين بالحبس مع الشغل لمدة سنة واحدة، وإلزامهما المصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة بلا مصاريف؛ لإحداثهما عاهة مستديمة لآخر، على إثر خلاف بينهما بسبب أرض زراعية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس اللجنة الأولمبية: حكم المباراة سجل تعمد شهد سعيد إسقاط جنة بالكوع