اعلان

خلال لقائه بالصحفيين.. محافظ القليوبية: الإعلام أهم قنوات المشاركة المجتمعية ونسعى لتحقيق رضا المواطنين

لقاء المحافظ بالصحفيين
لقاء المحافظ بالصحفيين

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم اجتماعًا مع الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة للتعرف عليهم والتعاون والتنسيق لإبراز جهود المحافظة والدولة وعرض المشكلات التي يعاني منها المواطن القليوبي .

محافظة القليوبية

محافظة القليوبية

وأكد المحافظ حرصه على التواصل الدائم مع الصحفيين والإعلاميين، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، بما يُساهم في تطوير العمل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شدد على أهمية المشاركة المجتمعية في تحقيق التنمية، ودعا الصحفيين والإعلاميين إلى التعاون مع المحافظة في هذا المجال باعتبارهم أولى قنوات المشاركة المجتمعية .

رصد المشكلات التى يعانى منها المواطنين

وأشار المحافظ إلى أن الصحفيين والإعلاميين هم 'عين المسؤول' لرصد المشكلات التي يعاني منها المواطنين، والمشاركة في إيجاد حلول لها. كما أكد على دورهم الكبير في إبراز جهود الدولة في المشروعات التي تنفذها في جميع القطاعات، لا سيما القطاعات الصحية .

واستمع المحافظ لمطالب الأسرة الصحفية، مؤكدا وقوفه القوي والداعم للدور الصحفى ولجميع العاملين فى كافة مواقع العمل الاعلامي لأداء مهمتهم الوطنية بما ينعكس على تطوير وتحسين العمل الخدمي، وتسليط الأضواء على ما يتم إنجازه على أرض الواقع لمحاربة الشائعات المغرضة المشككة في كل ما يتم تحقيقه على أرض الواقع ، إلى جانب رصد أي سلبية قد تعيق العمل وحلها في أسرع وقت، مؤكداً أن مكتبه مفتوح لكل قلم حر وفكر وطني مستنير .

جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ .

وفي ختام الاجتماع، دعا المحافظ الصحفيين والإعلاميين إلى التعاون مع المحافظة في مختلف المجالات، بما يُساهم في تحقيق التنمية وتحسين مستوى معيشة المواطنين وتحقيق الرضا لديهم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً