اعلان

التحفظ على 5 أطنان سماد مجهول المصدر و50 لتر بنزين بالشرقية

ضبط سماد مجهول المصدر
ضبط سماد مجهول المصدر
كتب : مي كرم

شنت إدارة تموين أولاد صقر في محافظة الشرقية تحت إشراف عبدالكريم عبدالله مدير مديرية التموين بالمحافظة، حيث تم التحفظ على 5 أطنان سماد مجهول المصدر و50 لتر بنزين وتحرير محاضر، وذلك برئاسة محمد شعير مدير الإدارة ومفتشي الإدارة حملة للتفتيش على أصحاب الأنشطة التجارية ومخابز للتأكد من التزام أصحابها بالإشتراطات التموينية وتوافر السلع وتم ضبط عدد من المخالفات، وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

التحفظ على 5 أطنان سماد و50 لتر بنزين بالشرقية

يأتي ذلك بناء على تكليف المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية لمدير مديرية التموين بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وأسفرت الحملة التفتيشية عن ضبط 6 مخالفات إثبات حالة لعدم إعطاء المواطن بون الصرف وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة أدوات العجين.

كما تمكنت الحملة من تحرير المحضر رقم 7775 لعام 2024 جنح أولاد صقر لحيازة وبيع أسمدة مجهولة المصدر وتم التحفظ على 5 أطنان سماد كبريتات الكالسيوم مجهول المصدر معبأ داخل 100 شيكارة زنة كل شيكارة 50 كيلو جرام.

كما تم تحرير المحضر رقم 7776 لعام 2024 جنح أولاد صقر لحيازة وبيع مواد بترولية بدون ترخيص وتم التحفظ على 50 لتر بنزين 80.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشركة الإفريقية تعتذر للمصور المعتدى عليه في مباراة الأهلي وبيراميدز