اعلان

50 متسابقا.. اتحاد الدراجات النارية ينظم سباق يوم في حب مطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

شهد اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام لمحافظة مطروح، يرافقه الدكتور وليد عبدالعزيز رفاعى، وكيل وزارة الشباب والرياضة، انطلاق فعاليات الدراجات النارية بمطروح، الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الاتحاد المصرى للدراجات النارية، من خلال جروب اليكس بايكرز التابع وفريق أكتوبر تيونر للسيارات المعدلة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

محافظة مطروح محافظة مطروح

يوم في حب مطروح

حيث اصطف فريق الدراجات النارية أمام ديوان عام محافظة مطروح بخمسين دراجة، تحت شعار 'يوم في حب مطروح'، ويستمر من 17 إلى حتى 21 يوليو الجاري، داخل مدينة مرسى مطروح، وفي الفترة من 22 حتى 26 يوليو داخل إحدى القري السياحية بالساحل الشمالي (قرية بدر)، وزيارة الساحل الشمالي.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح الى أن خط سير فعاليات الدراجات البخارية والسيارات المعدلة بدأ من محطة وقود وطنية العلمين الجديدة بالكيلو 120 طريق الإسكندرية مطروح، وتم التجمع صباح اليوم الخميس الى مدينة مرسى مطروح، على أن يشهد برنامج فعاليات مهرجان الدرجات النارية والسيارات المعدلة حتى يوم 24 يوليو، التحرك من الفندق والاصطفاف امام مبنى المحافظة لاخذ الصور التذكارية .

محافظة مطروح محافظة مطروح

سباق للدراجات النارية

كما تجرى زيارة لهضبة عجيبة وجولة حرة داخل المدينة، ثم المغادرة إلى قرى بدر، وجولة داخل الساحل الشمالي، وجولة حرة على الطريق يومي 24، و25 يوليو.

ورحب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح باستقبال المحافظة لعدد من الفعاليات بما يهدف إلى التنشيط والترويج للسياحة الداخلية بمدينة مرسى مطروح و الساحل الشمالى و محافظة مطروح عامة ،والتى من ضمنها مبادرة صيف شبابنا التى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة والحرص على التنسيق مع كافة الجهات المعنية والتيسير لإقامة الحدث وظهور المحافظة بالمظهر المشرف .

محافظة مطروح محافظة مطروح

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وبروكسي (3-2) في كأس مصر (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني