اعلان

غرق طفلة 8 سنوات في شاطئ كليوباترا بمطروح

شواطئ مطروح
شواطئ مطروح

لقيت طفلة مصرعها، اليوم الجمعة، إثر غرقها أثناء السباحة في شاطئ كليوباترا بمدينة مرسى مطروح، وتم على الفور نقلها إلى مستشفى مطروح العام.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

غرق طفلة بشاطئ كليوباترا

واستقبل مستشفى مطروح العام 'سلمى محمد الشناوي' 8 سنوات، جثمانًا هامدًا، وجرى التحفظ عليه في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة، وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

المجالس الطبية المتخصصة

وفي سياق آخر، كانت قد أعلنت مديرية الصحة بمطروح، اليوم الجمعة، عن الانتهاء من تركيب وتشغيل الجهاز الخاص بالمبادرة الرئاسية 'الكشف والعلاج عن بُعد' بالقومسيون الطبي، حيث تم تدريب الفريق الطبي على كيفية استخدام الجهاز.

وأوضح بيان صحة مطروح، أنه تم استحداث الخدمة بالقومسيون الطبي، حيث يتم مناظرة بعض حالات نفقة الدولة ولجان الإعاقة (الحركية، البصرية، السمعية، الذهنية) ولجان التظلمات بالتنسيق مع المجالس الطبية المتخصصة.

وجاء في البيان، أنه يتم إخطار المجالس الطبية المتخصصة بمواعيد انعقاد الجلسات وأثناء انعقاد الجلسة، إذا كان هناك احتياج من قبل اللجنة المنعقدة، فيتم الاتصال المباشر عبر 'الفيديو كونفرانس' مع المتخصصين من المجالس الطبية بدلًا من سفر الحالة إلى القاهرة، ويتم عرض الحالة عبر الإنترنت باستخدام الإمكانات الخاصة بالجهاز، حيث يتم الكشف عنه بالكامل في أثناء المناظرة، إذ إن الأجهزة تشمل ملحقات، مثل رسم القلب وفحص للعين والجلد والأذن، ما سيوفر عناء السفر إلى المجالس الطبية المتخصصة عن كاهل المواطنين.

رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة

جدير بالذكر أن مديرية الصحة بمطروح تقوم بتنفيذ تكليفات محافظ مطروح في تطبيق الأساليب الحديثة عالميًا والمنفذة في الدول المتقدمة، وابتكار الأفكار غير التقليدية لمتابعة تقديم الخدمات الطبية لأهل مطروح، وتحسينها، واستحداث الجديد منها، بما يضمن رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة لهم والاستجابة لطلباتهم وتقييمهم جودتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تليفونات بني سويف لـ «أهل مصر»: لا علاقة لنا بمباراة كاظمة الكويتي وسنقاضي صاحب الواقعة