اعلان

«بحرك يا مطروح يرد الروح».. شعار أطلقه رواد رحلات اليوم الواحد على شواطئ مرسي مطروح

شواطئ مطروح
شواطئ مطروح

استقبلت اليوم الجمعة، شواطئ مدينة مرسى مطروح الآلاف من رحلات اليوم الواحد التي تأتي من محافظات مصر المختلفة مع المصطافين وأهالي المدينة الساحلية المقيمين بها، وسط أجواء صيفية فيروزية ساحرة بامتياز، وإقبال كبير على الشواطئ حتى آخر ضوء نهار في الموسم السياحي الصيفي.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

بحرك يا مطروح يرد الروح

وأطلق رواد رحلات اليوم الواحد عبارات وكلمات تعبر عن إعجابهم بالمدينة مثل 'بحرك يا مطروح يرد الروح' وهي دعاية ودعوات لجذب المزيد من ضيوف ومحبي المدينة من ضيوف المحافظة خلال موسم الصيف، نظرا إلى تمتع مرسى مطروح بالمقومات السياحية والطقس الأكثر من رائع، مما يؤدي إلى رفع نسبة الإشغالات السياحية في المدينة والمحافظة بشكل عام.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

زحام رحلات اليوم الواحد بالشواطئ

من جانبه قال رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، إن شواطئ المدينة تشهد زحام شديد اليوم الجمعة نظرا إلى وصول أعداد كبيرة من رحلات اليوم الواحد في نهاية عطلة الأسبوع، على شواطئ المدينة الساحرة لنقاء مياهها، وتوافر كل الخدمات التي أصبحت قبلة المصريين المصيف الأول لشعبنا الكريم، ونتمنى لضيوفنا قضاء مصيف وقت ورحلة ممتعة على الرمال الناعمة والمياه الفيروزية وحمَّامات الشمس علي الشواطئ.

وشدد جاب الله على ضرورة التزام المصطافين بتعليمات رؤساء الشواطئ التي تتابع الحالة العامة يومياً والمسئولة عن توجيه التحذيرات للزائرين بجميع الشواطئ، حفاظا على أرواح الجميع من ضيوفنا وأهالينا بالمدينة ، بمتابعة من أفراد الإنقاذ على الشواطئ.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

أسعار الشماسي بشواطئ مطروح

حيث تم تحديد أسعار الشواطئ العامة هذا العام التي جاءت 150 جنيه للشمسية و4 كراسي والترابيزة، بمتابعة من مجلس المدينة من خلال حملات تفتيشية والمتابعات الدورية على الشواطئ لمنع التلاعب أو زيادة الأسعار أو فرض رسوم أضافية لإستغلال المصطافين، وناشد الزائرين والوافدين بالإبلاغ الفوري في حالة التلاعب في الأسعار على أرقام 046933158 و 0464935266، بالإضافة إلى تواجد اللوحات الإرشادية على جميع الشواطئ العامة لتلقي الشكاوى والبلاغات.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

التوعية بحالة البحر والشواطئ

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني للجنة لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ بحملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة الحالة العامة للشواطئ والخدمات المقدمة واستعدادات أفراد الإنقاذ ومسئولي الشواطي طوال موسم الصيف.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تليفونات بني سويف لـ «أهل مصر»: لا علاقة لنا بمباراة كاظمة الكويتي وسنقاضي صاحب الواقعة