اعلان

«حقك عليا يا أمي».. القبض على الزوجة المعتدية بالضرب على حماتها في الشرقية

لحظة اعتداء الزوجة على حماتها بالشرقية
لحظة اعتداء الزوجة على حماتها بالشرقية
كتب : مي كرم

نجحت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية في إلقاء القبض على سيدة تعدت بالضرب المبرح على حماتها، وتباشر الجهات المختصة التحقيق فى ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

وكان تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' على نطاق واسع مقطع فيديو يظهر فيه سيدتان إحداهما شابة تتعدي بالضرب على حماتها العجوز داخل منزلهما، ما أثار غضب واستنكار المتابعين وتعاطفهم مع حماتها.

لحظة اعتداء الزوجة على حماتها بالشرقيةلحظة اعتداء الزوجة على حماتها

زوجة تعدي على حماتها في الشرقية

ونشر نجل السيدة العجوز المعتدى عليها من زوجته منشورًا على موقع التواصل الاجتماعي والذي يعمل خارج مصر، غاضبًا من تصرف زوجته قائلًا: 'أمي.. حقك عليا يا نور عيني لو إني موجود مكنش حصل اللي حصل ملعون أبو الغربة للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها دا المفروض يعني كانت علطول أمي تقولي معلش يا علي وآدي أخرتها مراتي اسمها نداء حمدي أحمد محمد أبو زيد وأمها اللي كانت ظاهرة في الفديو اسمها راندا محمد العراقي حبيت أنزل الفديو علشان ماشيين يقولوا في البلد إن أمي هي اللي ضربتها الأول وهما مش ضربوها بس الحمد لله نسيوا إن في كاميرات أنا قسما بالله بمر بظروف ما يعلمها إلا الله وحق أمي هاخده نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل'.

منشور الابن

الأم المعتدى عليها

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انحسار مياه البحر عن بعض شواطئ الجمهورية لوجود أعاصير مدمرة