اعلان

يستغلون اسم ماركة شهيرة.. ضبط مخزن لتعبئة وتغليف شاي مجهول المصدر بقنا

المضبوطات
المضبوطات

أعلنت مديرية التموين بقنا تلقي غرفة العمليات بالمديرية بلاغا من المسؤولين بشركة شاي العروسة، يفيد وجود مخزن يقوم بالإتجار في تعبئة وتغليف الشاي تحت مسمى شاي العروسة.

جانب من المضبوطات

ضبط مخزن لتعبئة وتغليف شاي العروسة مجهول المصدر بقنا

وأضافت مديرية التموين بقنا، أنه على الفور تم الانتقال إلى مقر المخزن بقرية الحراجية مركز قوص، وقد استطاعت المديرية برئاسة حسن القط وكيل وزارة التموين بقنا، وتحت إشراف إدارة تموين قوص من ضبط المخزن المذكور وضبط كمية من عبوات الشاي مدون عليها اسم شاي العروسة، والتي تُقدر بـ ٣٢٣ باكو قبل ضخها في الأسواق.

جانب من المضبوطات

وأكدت مديرية التموين بقنا، أن مصنع شاي العروسة الفعلي لم يقم بإنتاج أو تغليف هذه الكميات المضروبة، وكانت العبوات تحتوي علي المخالفات التالية: 'عبوات الشاي ناقصة الوزن بمقدار ١١ كجم و٨٤٠ جم والنقص على الكمية بالكامل، وغير مدون عليها تاريخ الإنتاج، والعبوات مجهولة المصدر'.

جانب من الحملة

وقال حسن القط، وكيل وزارة التموين بقنا، إن مديرية التموين بقنا توالي البحث والتحقيق في هذه الواقعة، وأنه تم تحريز الكمية بالكامل، وسوف يتم عمل المحاضر بالمخالفات السابق ذكرها، واستكمال الإجراءات القانونية مع النيابة العامة ومسئولي شركة العروسة.

جانب من الحملة

وفي سياق متصل، أشارت مديرية التموين بقنا، إلى أنه تم ضبط ٦٦ طنًا و٣٠٠ كجم دقيق بلدي مدعم خاص بالمستودعات، وذلك للتصرف في الدقيق وبيعه في السوق السوداء وعدم إيصاله لمستحقيه، وضبط ٣ أجولة دقيق فاخر، و٢٠ علبة بسكويت لعدم الاحتفاظ بالفواتير، وضبط ٥ علب سجائر تباع بأزيد من السعر.

وتابعت المديرية، أن حملات اليوم استهدفت المرور علي المخابز البلدية وتم تحرير محاضر متنوعة مابينها محضر عدم الإعلان عن قائمة التشغيل، و٥ محاضر خبز غير مطابق للمواصفات، ومحضرا توقف عن الإنتاج، ومحضر عدم نظافة أدوات العجن، ومحضر عدم الإعلان عن أسعار الخبز السياحي، و٢٣ محضر عدم الإعلان عن الأسعار.

هذا وأوضح وكيل وزارة التموين بقنا، أن المخالفات التموينية لهذا اليوم بلغت ٣٩ مخالفة متنوعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي و الدومينيكان (0-0) في أولمبياد باريس 2024 (لحظة بلحظة) | زيزو يهدر فرصة هدف