اعلان

محضر رسمي.. تحرك مفاجئ من أسرة المتهمة بضرب حماتها في الشرقية (خاص)

المتهمة
المتهمة
كتب : مي كرم

حررت أسرة 'نداء ح'، المتهمة بالتعدي على حماتها بالضرب، في داخل منزلهما بإحدى القرى التابعة لمركز ديرب نجم، بمحافظة الشرقية، محضرا رسميا تتهم فيه حماتها بالتعدي والسب والتشهير بها.

صورة المحضر صورة المحضر

وتلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من أسرة 'نداء ح.أ'، في العقد الثاني من العمر، ضد حماتها المدعوة 'حنان'، 51 عاما، تتهمها فيه بالتشهير.

ويأتي هذا على خلفية تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، على نطاق واسع، مقطع فيديو تظهر فيه سيدتان، إحداهما شابة وتعتدي بالضرب على الأخرى العجوز، التي تبين أنها حماتها، ما أثار غضب واستنكار المتابعين، وتعاطفهم مع الحماة.

وفي الوقت ذاته نشر ابن السيدة العجوز، المعتدى عليها، على فيسبوك، تعليقا على الفيديو، أعرب فيه عن غضبه من تصرف زوجته قائلاً: 'أمي.. حقك عليا يا نور عيني، لو أني موجود مكنش حصل اللي حصل، ملعون أبو الغربة، للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي، اللي هي في مقام أمها، دا المفروض يعني، وكانت على طول أمي تقولي معلش يا علي وادي آخرتها'.

وأضاف والد الزوجة: 'مراتي اسمها نداء، وأمها اللي كانت ظاهرة في الفديو اسمها راندا'، حبيت انزل الفديو علشان ماشيين يقولوا في البلد أن أمي هيا اللي ضربتها الأول، وهما مش ضربوها، بس الحمد لله نسيوا أن في كاميرات، وأني قسما بالل بمر بظروف ما يعلمها إلا الله، وحق أمي هاخده نازل مصر إن شاء الله قريب، وحسبي الله ونعم الوكيل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) بداية الشوط الثاني