اعلان

شقيقة ضحية مصعد مستشفى بنها التعليمي: أخي في العناية المركزة وأطالب بحقه

ضحية تعليق الأسانسير بمستشفى ببنها التعليمي
ضحية تعليق الأسانسير بمستشفى ببنها التعليمي

كشفت أسرة 'مازن حلمى مصطفى'، 19 سنة، الطالب بالفرقة الثانية بكلية الآداب جامعة بنها، من ذوي الاحتياجات الخاصة، تطورات حالته الصحية، بعد إصابته إثر تعلق المصعد في مستشفى بنها التعليمي.

ضحية تعليق اسانسير بمستشفى ببنها التعليمى

ضحية تعلق المصعد بمستشفى ببنها التعليمى

وقالت عبير حلمي، شقيقة المصاب، لـ أهل مصر: 'أخي أصيب بضيق فى التنفس، أمس الخميس، وبالتواصل مع الطبيب المعالج طلب تحويله لمستشفى بنها التعليمي، نظرا لكونه في مؤتمر'، مضيفة أنها بالفعل توجهت رفقة شقيقها للمستشفى، وتم وضعه على ترولي، واصطحابه للمصعد ونظرا لضيق المساحة لم يتمكن أحد من الوقوف معه سوى العاملة التي تقود التروللي.

ضحية تعليق اسانسير بمستشفى ببنها التعليمى

ضحية تعليق الأسانسير بمستشفى ببنها التعليمى

فوجئ جميع الموجودين بسماع صوت انفجار كهرباء وصريخ العاملة الموجودة برفقة أخي في المصعد، الذي تعلق بين الطابقين الثاني والثالث بالمستشفى.

وتابعت شيقية مازن: 'المصعد ظل معلقا لنحو ربع ساعة، حتى وصول قوات الشرطة، حيث أمكن إنزاله بعد نحو 45 دقيقة، وقامت إدارة المستشفي بتحرير محضر بالواقعة'.

ولفتت إلى أن شقيقها تعرض للموت، وأصيب بالوجه والحوض والقدم، ونظرا لطول الوقت أصيب أيضا بنقص الأكسجين في المخ، فتم حجزه بالعناية المركزة داخل المستشفى.وطالبت أسرة المصاب بالتحقيق في الواقعة، وأخد حق المصاب، خاصة أنه مريض، ومن ذوي الاحتياجات الخاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً