اعلان

وكيل تعليم قنا يشهد اختبارات القبول لـ 3400 طالب بالمدارس التكنولوجية التطبيقية (صور)

جانب من الاختبارات
جانب من الاختبارات

شهد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التعليم بقنا، الاختبارات المنعقدة أونلاين لعدد 3400 طالب من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية والمتقدمين للالتحاق بالمدارس التكنولوجية التطبيقية التابعة للتعليم الفني ومن أمثلتها (We -CFC الضبعة).

جانب من الاختبارات

اختبارات القبول بالمدارس التكنولوجية التطبيقية

أكد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التعليم بقنا، أن الاختبارات تجرى تحت رعاية الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، والدكتور أيمن بهاء نائب الوزير للتعليم الفني بقاعات مركز التطوير التكنولوجي وثلاث إدارات التعليمية ( قنا - نجع حمادي - نقادة ) اعتبارا من اليوم السبت الموافق ٢٧/ ٧ إلى الخميس ٢/ ٨ وتمتد حتى الساعة الرابعة عصرًا.

جانب من الاختبارات

ولفت وكيل وزارة التعليم بقنا، خلال تحاوره مع الطلاب والطالبات الممتحنين، إلى التحلي بالهدوء والدقة أثناء التعامل مع موديولات الامتحان التي تقيس مستوياتهم في الرياضيات واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي وlQ، كما وجه أخصائيي التطوير المشرفين على أعمال الامتحانات إلى تقديم سبل الدعم التقني والنفسي وتهيئة الأجواء المناسبة وتذليل أي عقبات قد يقابلها الطلاب خلال الساعة والنصف الزمن المخصص لكل طالب.

جانب من الاختبارات

رافق وكيل وزارة التعليم بقنا، في مروره أشرف سعد مختار مدير مركز التطوير التكنولوجي، وأسامة قدوس مصطفى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المنتخب الأولمبي وأوزبكستان (1-0) في أولمبياد باريس (لحظة بلحظة) | محاولات من منتخبنا