اعلان

«شهامة أولاد البلد».. شاب شجاع ينقذ فتاة من السرقة تحت التهديد بالفيوم (صور)

صورة الشاب الشجاع
صورة الشاب الشجاع

أنقذ شاب شجاع من بمحافظة الفيوم، إحدى الفتيات، عندما هاجمها لصان لسرقة التابلت والحقيبة الخاصة بها وتهديدها بسلاح أبيض أثناء عودتها من أحد سناتر الدروس الخصوصية بمنطقة المسله بطريق ربع الدائري.

إنقاذ فتاة من السرقة تحت التهديد بالفيوم

والتقت كاميرا 'أهل مصر' مع الشاب 'أيمن صبحي' الشجاع الذي أنقذ الفتاة رغم أنه لا يعرفها، وذلك عندما هاجمها اللصوص لسرقة التابلت والشنطة تحت تهديد السلاح.

صورة الشاب الشجاع صورة الشاب الشجاع

مندوب مبيعات ينقذ فتاة الفيوم

وقال 'أيمن صبحي'، في العقد الثالث من العمر ويعمل مندوب مبيعات وسائق في مجال توزيع المواد الغذائية، ومقيم بمنطقة البارودية بالفيوم: 'في المناطق الشعبية اتربينا علي مساعدة الآخرين من كبار أو صغار السن والبنات، ونمد يد العون والمساعدة للجميع وخاصة عند تعرض أي شخص لأذى.

صورة الشاب الشجاع صورة الشاب الشجاع

شهامة أولاد البلد

وأضاف، في حديث لـ'أهل مصر': 'شاهدت أثناء القيادة لصين يستقلان دراجة نارية قاما بخطف الشنطة والتابلت من الفتاة وقامت بالإمساك بهما وقام أحد اللصين بتهديدها بمطواة، وفي هذا الوقت لم أشعر بنفسي، وقمت بإغلاق الطريق علي اللصين بالسيارة وإسقاطهما أرضا وأسرعت بالنزول للاطمئنان على الفتاة'.

صورة الشاب الشجاع صورة الشاب الشجاع

فرد خرطوش

وأوضح: "ساعدني بعض أبناء الحي واستطعنا أخذ السلاح من اللص واتصلت بشرطة النجدة للإمساك باللصين ولم أكن أعرف أن اللص الآخر معه فرد خرطوش إلا في اللحظات الأخيرة عندما لاحظت أنه يمد يده خلف ظهره وأخرج فرد الخرطوش وأثناء تلقيمه بذخيرة اشتبكت معه واستطعت أخذ السلاح منه".

صورة الشاب الشجاع صورة الشاب الشجاع

أي شاب مكاني كان هيتصرف كده

وتابع: 'وصلت سيارة شرطة النجدة وتم تسليمها السلاح الأبيض والناري، وأخذ اللصين إلى مقر قسم شرطة أول الفيوم، وذهبت معهم لإتمام المحضر'.

وأشار إلى أنه وقت وقوع الحادث كان معه مبلغ مالي كبير تم تحصيله من أصحاب المحلات ثمن البضائع، مضيفا "قمت بما قمت به وكانت السيارة مفتوحة والحمدلله لم ينقص من المبلغ شيء".

واختتم: 'لم أفعل شيئا، ولو أي شاب مكاني شاهد ما حدث لفتاة المسلة كان عمل مثلي وأكثر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً