اعلان

انخفاض الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة بالفيوم

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

يسود اليوم بمحافظة الفيوم طقس مائل للحرارة ليلا معتدل في الساعات الأخيرة من الليل بسبب الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة في الصباح الباكر وحتى شروق الشمس.

وتشهد محافظة الفيوم اليوم الأحد الموافق 28 يوليو، إستمرار الإنخفاض الطفيف في درجات الحرارة، مع نشاط الرياح الخفيفة على كافة أنحاء المحافظة.

درجة الحرارة اليوم

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 37 درجة للعظمي نهارا والمحسوسة 39، بينما تبلغ الصغرى 25 درجة.

درجات الحرارة اليوم الجمعة 26-7-2024 في مصر - جريدة المال

حالة الجو

نسبة الرطوبة

وتشهد المحافظة نشاط الرياح بسرعة تبلغ نحو 35 كيلو متر في الساعة، بينما تتراوح نسبة الرطوبة بين 20%، 55% وذلك تزامنا مع سطوع الشمس طوال ساعات النهار، ويمثل هذا الطقس أجواء غير مناسبة نهارا لممارسة الرياضات المائية التي اعتاد الزائرين على ممارستها بشواطيء بحيرة قارون ووادي الريان والبحيرة المسحورة، وسط سطوع الشمس وتشمل الألعاب البحرية وركوب الخيول والجمال والأنشطة الشاطئية، وخاصة خلال فترة الظهيرة مع ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

أحوال الطقس

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تشهد إرتفاعا ملحوظا، مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة على فترات، بينما تبقى درجات الحرارة معتدلة ليلا وخلال ساعات الصباح الباكر مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة وبقاء الطقس شديد الحرارة رطب نهارا مائل للحرارة ليلا مع ارتفاع طفيف في نسبة الرطوبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تبعات البنزين .. السلع التي تأثرت بقرار رفع المحروقات و«تايم لاين» بمعدل الزيادات منذ 2022