اعلان

«تنفيذي كفر الشيخ» يوافق على إنشاء عدد من المشروعات الخدمية بالمحافظة

المجلس التنفيذي بكفر الشيخ
المجلس التنفيذي بكفر الشيخ

ترأس اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، لمناقشة عددًا من الموضوعات والقرارات الخدمية والتنموية، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد لمحافظة كفر الشيخ، والعقيد مصطفى العادل، نائب المستشار العسكري لمحافظة كفر الشيخ، واللواء سامح العزب، مدير الإدارة العامة لمرور كفر الشيخ، والدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، وأعضاء برلمان شباب كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

إنشاء وحدة صحية

وافق المجلس التنفيذى لمحافظة كفر الشيخ، على إنشاء وحدة صحية بناحية قرية المطارفة التابعة للوحدة المحلية لقرية الربع مركز بلطيم، وذلك للمصلحة العامة.

المجلس التنفيذي بكفر الشيخ المجلس التنفيذي بكفر الشيخ

كما وافق المجلس التنفيذي، على إطلاق اسم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ السابق، على المحور الجديد بداية من طريق سخا كفر الشيخ «مركز التنمية الشبابية» حتى طريق رافد طنطا كفر الشيخ، باسم محور 'اللواء جمال نور الدين'.

المجلس التنفيذي بكفر الشيخ المجلس التنفيذي بكفر الشيخ

كما وافق التنفيذى على تغيير اسم مدرسة الشهيد محمد قاسم عبد الوهاب قاسم الإعدادية الجديدة، لتصبح باسم مدرسة الشهيد محمد قاسم عبد الوهاب قاسم للتعليم الأساسى بقرية أبو طبل بمركز كفر الشيخ.

المجلس التنفيذي بكفر الشيخ المجلس التنفيذي بكفر الشيخ

ووافق تنفيذي كفر الشيخ، على إقامة مدرسة السباعية الإبتدائية الجديدة، بمركز بلطيم بمساحة 1830.75 م2 واستثناء المدرسة من شرط القرب من المقابر بعد إتاحة منطقة فاصلة من سور المدرسة في حدود 10 أمتار عن سور الجبانات وسياج شجري بمحيط المدرسة من الخارج.

المجلس التنفيذي بكفر الشيخ المجلس التنفيذي بكفر الشيخ

كما وافق تنفيذي المحافظة على تخصيص مساحة 350م2 ملك الوحدة المحلية لقرية المرابعين، لإقامة محطة رفع للصرف الصحي عليها لقرية نصره والشيلان وتوابعها لخدمة أهالي القرية.

ووافق تنفيذي المحافظة على تخصيص مساحة 350 م2 ملك الوحدة المحلية لقرية المرابعين، لإقامة محطة رفع للصرف الصحي عليها لقرية المرابعين وقرية الخضيري لخدمة الأهالي.

إقامة محطة رفع للصرف الصحي

كما وافق تنفيذي كفر الشيخ، على تخصيص مساحة 350 م2 الواقعة بناحية الشمارقة مركز كفر الشيخ، لإقامة محطة رفع للصرف الصحي عليها لإدراجها ضمن مبادرة حياة كريمة.

ووافق تنفيذي المحافظة على تخصيص مساحة 400م2 الواقعة بناحية جمعية قراجة، إصلاح زراعي بقرية إسحاقة مركز كفر الشيخ، لإقامة محطة رفع للصرف الصحي لإدراجها ضمن مبادرة حياة كريمة.

كما وافق المجلس التنفيذي على تخصيص مساحة 280م2 أرض فضاء داخل الحيز العمراني لقرية الشمارقة مركز كفر الشيخ لإقامة مجمعا تنمويا خدميا على أن يخصص الدور الأرضي مكتب بريد نموذجي بالجهود الذاتية وعلى نفقة الأهالي وتكون باقي الأدوار خدمات عامة للقرية.

وأكد محافظ كفر الشيخ تنفيذ خطة شاملة للتطوير بقرى ومدن المحافظة، وتحسين حياة المواطنين ومستوى الخدمات المقدمة لهم وحل مشكلاتهم، وذلك من خلال تضافر كل الجهود وتعاون جميع الجهات، واستمرار الجولات الميدانية ومتابعة تنفيذ المشروعات، لإحداث نقلة كبرى وتغير جذري يشمل كل المجالات، بدءً من البنية التحتية ووصولًا إلى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تحسين الخدمات المقدمة

أشار محافظ كفر الشيخ، إلى تواجده وعمله المستمر بين المواطنين لتحسين الخدمات المقدمة لهم وحل مشكلاتهم، مشددًا على ضرورة العمل الجاد، والإبداع والابتكار، من أجل التميز والنجاح، وأهمية النظافة ورفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بمداخل القرى والمدن، مشيدًا بمشروعات «حياة كريمة» في تطوير البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين في مركز مطوبس، ودور جامعة كفر الشيخ الريادي كنموذج للنجاح، آملاً تطبيق هذا النموذج في كل المجالات لتحقيق التنمية في مختلف المجالات لأهالينا بكفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وإنبي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) ضغط من إنبي