اعلان

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بمرسى مطروح

حادث مطروح
حادث مطروح

أصيب 3 أشخاص صباح اليوم الخميس، في حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص مع أتوبيس في مرسى مطروح، وتم الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى مطروح العام.

حادث مطروححادث مطروح

أسماء المصابين

وكشف مصدر طبي مطلع لـــــ 'أهل مصر' عن أسماء المصابين وهم 'إسلام رمضان عبد العظيم 24 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، محمد صلاح الدسوقي 23 سنة مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، محمود السيد الغرباوي 35 سنة مصاب بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه كسر بالقدم اليمنى واليسرى.

إجراء الفحوصات الطبية

وقام الطاقم الطبي في مستشفى مطروح العام بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين وحالتهم العامة مستقرة، حيث تم تحرير المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

مستشفى رأس الحكمة المركزي

وفي سياق آخر كان قد أجرى الدكتور إسلام عساف، وكيل وزارة الصحة في مطروح، مرورًا مفاجئًا على مستشفى رأس الحكمة المركزي لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضى، وفقًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالتأكد من الانضباط والتواجد الفعال.

وتفقد وكيل صحة مطروح قسم الاستقبال والطوارئ وفحص عمليات التسجيل الطبي، حيث ناقش مع بعض الحالات المرضية وذويهم آراءهم ومقترحاتهم بخصوص الخدمات المقدمة.

وقام وكيل صحة مطروح بالمرور على قسم الأشعة المقطعية والمعمل، وأجرى مطابقة بين الحالات المسجلة على الأجهزة والسجلات الطبية، والتأكد من سلامة التشخيص والإجراءات المترتبة، مؤكدًا استمرار خطة المتابعة والمرور على كل منافذ تقديم الخدمة الصحية داخل المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«التعليم»: لا صحة لإعلان نتيجة الثانوية العامة يوم السبت