اعلان

الأول على الثانوية الأزهرية للمكفوفين بالشرقية: حزنت لعدم اتصال الإمام الطيب بي

علي يتوسط أسرته
علي يتوسط أسرته
كتب : مي كرم

قال الطالب علي مرسي أحمد عبداللطيف، الحاصل على المركز الأول بالثانوية الأزهرية للمكفوفين، في محافظة الشرقية، بمجموع 576 درجة بنسبة 91.43، إنه شعر بحالة كبيرة من الحزن لعدم تلقيه اتصالاً هاتفيًا من فضيلة الإمام أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لكن سرعان من تحول هذا الحزن إلي فرحة هيستيرية في اليوم التالي لحظة إعلان إسمه ضمن أوائل الثانوية الأزهرية عبر شاشة التلفاز.

علي وسط أسرتهعلي يتوسط أسرته

وأضاف الأول على الثانوية الأزهرية للمكفوفين بالشرقية، في بث مباشر لـ'أهل مصر'، مكالمة شيخ الأزهر لي كانت حلم إنتظرت تحقيقه

لأنني كنت أتوقع أن أكون ضمن قائمة الأوائل قائلا:' الحمد لله ربنا كلل جهودي وتعب أسرتي معايا بالنجاح الباهر'.

علي وسط أسرتهعلي يتوسط أسرته

وأشار 'عبداللطيف' إلى أنه كان يبدأ يومه قبل أذان الفجر بساعة ومن ثم يبدأ بمذاكرة دروسه أولاً بأول حتي لا تتراكم عليه لمدة تتراوح من 8 ساعات إلي 12 ساعة يوميًا مقسمة على فترات وذلك بمساعدة جميع أفراد أسرته وخاله ونجل خاله الذي كان يرافقه ويدعمه دائمًا.

وأوضح أنه بدأ بحفظ القرآن الكريم في سن صغير، ويحرص على أداء الصلوات الخمس في أوقاتها فضلاً عن قراءة ورد يومي من القرآن الكريم، مؤكدًا أن التقرب من المولي عز وجل والمحافظة على تلاوة القرآن الكريم هما سر التفوق والنجاح في كل أمور حياته.

واختتم 'علي' حديثه قائلاً: 'أتمني الإلتحاق بكلية الدعوة الإسلامية قسم لغة إنجليزية، لرغبتي في السفر إلي دول العالم وهداية الناس إلي الاسلام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني