اعلان

قريب ضحايا حادث شارع باريس بالمنوفية: عاوزين حقهم

ابن عم والد الفتاتين المتوفيتين
ابن عم والد الفتاتين المتوفيتين

قال شوقي ابن عم والد الطالبتين اللتين لقيتا مصرعهما إثر حادث 'السيارة المتهورة' بمدينة شبين الكوم عاصمة محافظة المنوفية، أنه فوجئ باتصال من أحد أهالي قرية الراهب، يؤكد له تعرض أحمد حلمي وابنتيه ـ رنا وروفيدا ـ وأن حالتهم خطيرة.

أحد أقارب ضحايا حادث شارع باريس بالمنوفية: عاوزين حقهم

وأضاف ابن عم والد الطالبتين: 'اتجهنا على الفور إلى المستشفى، ليتضح لنا أن الحالة العامة للفاتين خطيرة، وأن حالة الأب متوسطة الخطورة، وأن الحادث قذف بهم على بعد 20 مترا خارج السيارة.

وأشار إلى أن الأطباء أخبروهم بوفاة رنا أولا، ثم روفيدا، التي كانت تنتظر نتيجتها في الثانوية العامة، كما شيع أهالي قرية الراهب جثماني الشقيقتين، وسط حالة من الحزن الشديد.

وفي وقت سابق، تمكنت وحدة مباحث شبين الكوم، بمحافظة المنوفية من القبض على سائق السيارة المتسبب في الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم يفيد باصطدام سيارة ملاكي بأب ونجلتيه بشارع باريس الواقع بذات المركز.

ودفعت هيئة إسعاف المنوفية بسيارتين لنقل الضحايا لمستشفى القصر بشبين الكوم، ويتم الآن تقديم الإسعافات الأولية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إدارة بايدن مقتنعة بأن إيران ستهاجم إسرائيل خلال أيام