اعلان

القبض على المتهم بهتك عرض طفل صغير ببني سويف

أرشيفية
أرشيفية

ألقت قوات الأمن بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، القبض على شاب ثلاثيني العمر، لاتهامه بهتك عرض طفل صغير فى أحد حمامات مسجد بإحدى القرى التابعة لمركز ناصر.

تفاصيل الواقعة

وعثر أهالي قرية بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، على طفل صغير يبلغ من العمر 7 سنوات في حالة بكاء وانهيار، إثر قيام أحد الشباب بالتعدي عليه داخل أحد الحمامات بمسجد إحدى القرى، حسب ما ذكره للأهالي.

هتك عرض طفل صغير داخل حمامات مسجد ببني سويف

وقال أحد الأهالى، إنهم فوجئوا بعد انتهاء الصلاة داخل المسجد وجدوا طفلا صغير يبكي وعندما سألوه عن السبب قال إنه تعرض لهتك عرض من شاب كبير داخل حمام المسجد.

وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بتتبع خط سير الشاب عن طريق الكاميرات وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، وتبين أنه يبلغ من العمر 36 عاما، وادعى أنه مهتز نفسيا.

وأمر المستشار خالد المتناوي، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، بالتحفظ على شاب متهم بهتك عرض طفل داخل حمامات أحد المساجد في مركز ناصر.

وتم عرض المتهم على الطب الشرعي لبيان ما إذا كان يعاني مرض نفسي من عدمه، كما تم عرض الطفل على الطب الشرعي لبيان ما به من اعتداء جنسي.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن تلك الواقعة ليست الأولى للمتهم، حيث سبق وأن قام بواقعتين قبل ذلك في عام 2015 و2016، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وسادت حالة من الغضب والحزن بين الأهالي بالقرية، تجاه هذه الواقعة، تجاه هذا الطفل الصغير الذي جاء إلى الصلاة، فضلاً عن حدوثها في حمامات مسجد بإحدى القرى التابعة لمركز ناصر ببني سويف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا بعد ساعات .. رابط رسمي شغال