اعلان

أوائل الثانوية العامة 2024.. الثاني مكرر على الجمهورية: القرآن وأسرتي سر تفوقي.. وحلمي أصبح مهندس

الثانى مكرر على مستوى الجمهورية بـ الثانوية العامة بالقليوبية
الثانى مكرر على مستوى الجمهورية بـ الثانوية العامة بالقليوبية

قال الطالب محمد شريف محمد الأمير هريدى، بمدرسة محمد فريد ث بنين بإدارة شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والحاصل على الثانى مكرر علمى رياضة على مستوى الجمهورية بنتيجة الثانوية العامة، بمجموع 405 درجة، أنه علم بالنتيجة من مكتب وزير التربية والتعليم من خلال اتصال هاتفى لحضور مؤتمر الوزير لاعلان النتيجة غدا.

الثانى مكرر على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة فى القليوبية

الثانى مكرر على الجمهورية بـ الثانوية العامة

أوائل الثانوية العامة 2024

وقال الثانى مكرر على مستوى الجمهورية، فى تصريح خاص ل ' اهل مصر' أنه كان يتوقع النتيجة، وقدم الشكر لله على التوفيق ولاسرته على الدعم الذى قدمته طوال فترة الدراسة وتهيئة مناخ مناسب للمذاكرة وتوفير كافة وسائل الراحة للمذاكرة.

قدوتي الدكتور أحمد زويل

وأضاف محمد، أنه كان يذاكر من 8 : 10 ساعات يوميا، لتحقيق هدفه والوصول إلى حلمه والدراسة فى كليه الهندسة حيث يحلم بأن يكون مهندس.

ولفت محمد إلى أنه يهدى هذا النجاح لوالديه لما قدموه له طوال أيام الدراسة من الجهد حتى يصل لتحقيق حلمه، منوها بأن قدوته الدكتور أحمد زويل، مؤكدا أنه كان يعتمد فى المذاكرة على الدروس الخصوصية ولكن اعتماده على المذاكرة أكثر.

وأشار محمد، أنه اكبر اشقائه، ولديه بنت ' مريم' فى الصف الثانى الثانوى و ' أحمد' فى الصف الأول الإعدادى، ووالده يعمل محاسب فى البريد، ووالدته حاصلة على بكالوريوس تجارة وربة منزل.

وأوضح شريف محمد الأمير، والد الطالب، ويعمل محاسب فى هيئة البريد، أن محمد كان يتوقع له أكثر من ذلك لأنه اجتهد وذاكر وبذل مجهود للوصول لحلمه.

وقال والد محمد، أن نجله ' محمد ' حافظا وختم القرآن الكريم منذ العام الثاني بالإعدادية، مؤكدا أن حفظ القرآن وجهده هو سر تفوقه.

وأوضحت والدة محمد شريف، أنها شعرت بالفرحة الكبيرة عقب مكالمة مكتب الوزير لتهنئته بأنه حصل على المركز الثانى مكرر على مستوى الجمهورية، لانه يستحق بعد المجهود وتعب العام كامل، مقدمه الشكر لله على هذا التوفيق والنجاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً