اعلان

موقع نتيجة الثانوية العامة 2024 .. الآن

تابع نتيجة الثانوية العامة لحظة بلحظة على موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2024
نتيجة الثانوية العامة 2024

موقع نتيجة الثانوية العامة 2024 يزداد البحث عليها الوقت الحالي، ترقبًا لتفعيل الرابط الرسمي الذي أعلنته الوزارة، مع توقعات الإعلان عن أوائل الثانوية العامة خلال ساعات. إذ تستعد الوزارة للكشف عن النتائج لكل فئات الطلاب.

وسيعقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الأول وتفعيل موقع النتيجة، ظهر غدًا الثلاثاء 6 أغسطس، في تمام الساعة الثانية عشر.

وسيتم عقد المؤتمر في المدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر، مع إعلان نسب النجاح في المواد والشعبتين وإعلان قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2024.

نتيجة الثانوية العامة 2024

يعلن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة الدور الأول ونسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2024، ونسب النجاح في الشعبة الأدبي، ونسب النجاح في الشعبة العلمي، وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2024، وإعلان نسب النجاح في المواد الأساسية ومواد التخصص لكل شعبة.

كما سيتم الإعلان عن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة، وعدد الطلاب الناجحين والراسبين في الشعبة الأدبي، والناجحين والراسبين في الشعبة العلمي، وعدد الطلاب الراسبين ولهم حق في دخول الامتحانات بالدور الثاني.

كما سيعلن الوزير في مؤتمر إعلان النتائج غدًا عن موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، ومواعيد فتح باب التظلم على نتيجة الثانوية العامة، ورسوم التظلمات، وآخر موعد لغلق باب التظلمات.

نتيجة الثانوية العامة 2024

موقع نتيجة الثانوية العامة 2024

يُمكن للطلاب متابعة موقع نتيجة الثانوية العامة 2024 خلال الساعات المقبلة ليتمكنوا من تسجيل بياناتهم بمجرد تفعيله، سواء قبل النتيجة ظهر غد أو بعد المؤتمر الصحفي.

كما تُتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الاستعلام والحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، أو الرقم القومي وذلك عن طريق الدخول على الموقع الرسمي الخاص بها : على هذا الرابط هـــــــنـــــــــــــــــــــــــا.

ويُمكنكم متابعة آخر أخبار إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 وتوقعات مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان النتائج ورابط نتيجة الثانوية العامة و أوائل الثانوية العامة 2024 و آخر قرارات الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم بشأن ظهور نتيجة الثانوية العامة .. من هنــــــــا على موقع أهل مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ننشر أسماء أوائل الثانوية العامة 2024