اعلان

الخامس على الجمهورية بقنا: صلاة الفجر سر تفوقي"

الطالب أحمد فتحي
الطالب أحمد فتحي

عمت الفرحة منزل أسرة الطالب أحمد فتحي عبد القوي، ابن مركز نقادة بمحافظة قنا، بعد حصوله على المركز الخامس على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة شعبة علمي رياضة بمجموع 404.5 درجة، وذلك فرحًا بجني ثمار تعبه واجتهاده طوال العام الدراسي 2023/2024.

الطالب أحمد فتحي

أوائل الثانوية العامة 2024

وقال الطالب أحمد فتحي، إنه لم يكن يتوقع أن يكون ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مضيفًا أنه أثناء إعلان أوائل الثانوية العامة كان يشاهد مباراة كرة القدم بين مصر وفرنسا في أوليمبياد باريس 2024.

الطالب أحمد فتحي

وأضاف: أن والدته أخبرته أنه حصل على المركز الخامس في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، ولم يكن يصدق هذا الخبر في البداية، ولكنه فرح فرحًا كبيرًا، واستمر في متابعة المباراة.

وتابع: أن المذاكرة لم تأخذ كل وقته طوال العام الدراسي، إذ أنه كان يحرص على الترفيه عن نفسه حتى لا يشعر بالملل، قائلًا: 'كنت بعيش حياتي عادي وبتفرج على مسلسلات وبخرج وأتفسح عادي.. مكنش فيه داعي للضغط النفسي ووالدتي كانت بتشجعني طول السنة'.

ومن جانبها، قالت والدة الطالب أحمد فتحي، إن ابنها ملتزم دينيًا وأخلاقيًا، ومتفوق في جميع المراحل التعليمية، ومحافظ على أداء صلاة الفجر في جماعة،شي ومحبوب من الجميع، وملتزم في دروسه ومذاكرته، موجهةً نصيحة لكل أولياء الأمور بأن يحسنوا تربية أبنائهم، ويتقوا الله في كل شيء حتى يكرمهم الله في أبنائهم.

وكان الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعتمد، مساء الإثنين، نتيجة إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً