اعلان

محافظ بني سويف يبحث آليات السيطرة على الأسعار مع رئيس جهاز حماية المستهلك

لقاء محافظ بنى سويف ورئيس جهاز حماية المستهلك
لقاء محافظ بنى سويف ورئيس جهاز حماية المستهلك

التقى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بمكتبه اليوم الأربعاء، إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، وذلك في إطار التنسيق والتعاون الدوري للقيام بحملات رقابية موسعة على الأسواق والمخابز والسلاسل التجارية لمتابعة تخفيض أسعار السلع والالتزام بالقرارات الصادرة في ذلك الشأن.

رئيس جهاز حماية المستهلك

لقاء محافظ بنى سويف ورئيس جهاز حماية المستهلك لقاء محافظ بني سويف ورئيس جهاز حماية المستهلك

جاء ذلك في حضور: بلال حبش، نائب محافظ بني سويف، المهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين، وحسن جعفر رئيس الغرفة التجارية بمحافظة بني سويف، وأحمد دهشان رئيس فرع جهاز حماية المستهلك ببني سويف ولفيف من قيادات الجهاز.

السيطرة على الأسواق

وفي البداية، رحب المحافظ برئيس الجهاز مُثمناً الدور الحيوي الذي يقوم به الجهاز، خاصة في الفترة الأخيرة وجهوده الدائمة في الرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق ومتابعة انخفاض أسعار السلع بالأسواق، مؤكداً التعاون الكامل مع الجهاز لتحقيق الانضباط بالأسواق ومواجهة كل الممارسات الخاطئة بما يعود بالنفع على المواطنين.

ومن جانبه، أوضح رئيس الجهاز أن هناك تكليفات واضحة ومحددة من رئيس مجلس الوزراء لجهاز حماية المستهلك والأجهزة الرقابية المعنية بمُتابعة كل الأسواق والمتاجر والتعامل بحسم مع أية مخالفات، وفقا للقانون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024| التشكيل