اعلان

«محمد أُس 6».. أول تعليق من طالب الثانوية العامة على صاحب الاسم المكرر بقنا

الطالب صاحب الاسم المكرر
الطالب صاحب الاسم المكرر

أثارت نتيجة طالب ثانوية عامة بمحافظة قنا حالة من الجدل، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بسبب اسمه المكرر حتى الاسم الخامس 'محمد محمد محمد محمد محمد'.

نتيجة طالب الاسم المكرر

أول تعليق لـ طالب الثانوية العامة صاحب الاسم المكرر بقنا

وقال محمد محمد، طالب مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية بقنا، إن اسمه جاء بناءً على وصية جده الأكبر، ولذلك حملت أغلب أسماء عائلته نفس الاسم محمد، والجد الأكبر اسمه المناعي.

وأضاف محمد، أن الاسم كان محل استغرب على مدار سنوات حياته السابقة، موضحًا أن الاسم الكامل له محمد محمد محمد محمد محمد محمد، مكررًا ست مرات، وكان عدد من أصدقائه يقولون له محمد أُس 6 على سبيل الهزار.

وأشار محمد، إلى أنه حصل على مجموع 70.85% في الثانوية العامة 2024، ومع انتشار نتيجته واسمه جعل عدد من صفحات التواصل الاجتماعي تتناوله، وبعضها حمل تنمر في التعليقات، مؤكدًا أنه يفتخر بذلك الاسم.

وعلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على اسمه المكرر ونتيجته، بتعليقات تحمل نوعًا من التعجب والاستغراب، والتي جاءت كالتالي: 'يعني مكنش على أيامهم أسامي تاني ولا ايه'، و'ده محمد الخامس زي رمسيس الثالث وامنحوتب الرابع كده'، و'محمد أس5'، و'مركب محمد الخامس'.

والطالب محمد محمد محمد محمد محمد، طالب في مدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض الثانوية بمدينة قنا، وحصل على مجموع 290.5 درجة بنسبة 70.85%، وانتشرت نتيجته على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك » بسبب اسمه المكرر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً