اعلان

اليوم أولى جلسات محاكمة 4 من أسرة واحدة متهمين بالنصب على مواطنين بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

تنظر محكمة جنايات فوه، الدائرة الأولى، اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد حسين المُر، أولى جلسات محاكمة 4 أشخاص من أسرة واحدة متهمين بالنصب على مواطنين في مبالغ مالية بعد إيهامهم بتشغيلها في مجال الذهب، وامتناعهم عن رد بعض تلك المبالغ المالية لهم.

اتهام 4 من أسرة واحدة بالنصب في كفر الشيخ

وأحال المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، كلا من 'س. م. ش. أ'، 27 عامًا، تاجر مشغولات ذهبية، و'م. ش. ح. أ'، 61 عامًا، تاجر مشغولات ومجوهرات، 'ح. ش. ح. أ'، و'أ. م. ش. ح. أ'، لمحكمة جنايات فوه؛ لمحاكمتهم عن الاتهامات المنسوبة لهم في القضية رقم 11244 لسنة 2023 جنايات قسم دسوق، والمقيدة برقم 4225 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

تجارة الذهب

وكشف أمر إحالة المتهمين لمحكمة جنايات فوه، أنهم في غضون عام 2021 وحتى عام 2024 بدائرة قسم دسوق، تلقوا أموالًا من الجمهور نظير تشغيلها في مجال تجارة الذهب تحت مسمي إحدى الشركات لتوظيفها في مجال تجارة المعدن النفيس دون أن يتخذ نشاطه صورة شركة مساهمة تطرح أسهمها للاكتتاب العام ومقيدة في السجل المُعد لذلك بالهيئة العامة لسوق المال.

كما وجهوا دعوة لجمهور الناس دون تمييز لجمع الأموال لتوظيفها واستثمارها في تجارة المعدن النفيس (الذهب) و ذلك بأن قاموا بالإعلان عن ذلك النشاط عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وكذا الإعلانات المرئية بمحل الواقعة، وأيضًا افتتاح محلات مصوغات ذهبية دون أن يتخذوا نشاطهم صورة شركة مساهمة تطرح أسهمها للاكتتاب العام ومقيدة في السجل المُعد لذلك بالهيئة العامة لسوق المال.

وامتنع المتهمون عن رد بعض المبالغ والمتحصل عليها من الجمهور المجني عليهم المبينين بالتحقيقات وبقائمة أدلة الثبوت لاستثمارها عقب إتمام جريمتهم المار بيانها والمستحقة للمجني عليهم المبينين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ضبط المتهمة بسرقة الوزيرة السابقة سحر نصر في مسجد السيدة نفيسة