اعلان

وفاة الطالب عامل الدليفري ضحية حادث دهس سموحة بالإسكندرية

صورة عامل الدليفري
صورة عامل الدليفري

توفى عامل الدليفري أحمد سعيد، الطالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، اليوم الجمعة، متأثرًا بإصابته، إثر حادث دهس بمنطقة سموحة، ونقله للمستشفى، ومن المقرر تشييع جنازته اليوم بمقابر الأسرة.

وفاة الطالب عامل الدليفري بالإسكندرية

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة سيدي جابر إخطارًا من شرطة الطوارئ بوقوع حادث دهس ومصاب بمنطقة سموحة التابعة لدائرة القسم. وعلى الفور انتقل رئيس القسم وضباط المباحث برفقة سيارة إسعاف إلى مكان البلاغ. وبالفحص تبين وجود شاب في العشرينيات من عمره مصابًا بعدة إصابات تعذر التحقيق معه، وتم نقله إلى مستشفى خاص تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال الشهود، أفادوا بحدوث مشاجرة بين ركاب سيارة خاصة وسائق أجرة، وعند تحرك السيارة الخاصة بسرعة عالية اصطدمت بعامل توصيل الطلبات الذي تشبث بالسيارة، لكن السائق رفض التوقف وجر العامل لمسافة أمتار.

حادث دهس دليفري بسموحة بالإسكندرية

وأضاف الشهود أن سائق السيارة كان يجلس بجوار شخص آخر ورفضوا التوقف، مما عرض حياة العامل للخطر، لكن المارة تمكنوا من محاصرة السيارة وإجبار سائقها على التوقف، وتم إعداد المحضر اللازم بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لإجراء التحقيق.

وكانت قررت جهات التحقيق بالإسكندرية حبس شخصين 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت إليهم النيابة العامة تهمة الشروع في القتل، بسبب واقعة دهس عامل توصيل طلبات بمنطقة سموحة.

وتجري نيابة سيدي جابر الجزئية تحقيقات موسعة في الحادث، وتفقدت مكان الحادث وأمرت بحفظ كاميرات المراقبة المحيطة بالحادث وتفريغها من قبل المتخصصين، والتحفظ على سيارة المتهم، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينتها وسؤال شهود الحادث، وسرعة إجراء التحقيقات في الحادث.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة تطالب بهدنة فى غزة لتلقيح 640 ألف طفل ضد شلل الأطفال