اعلان

«شهيد الشهامة ببني سويف».. مصرع شاب حاول إنقاذ جيرانه في حريق منزلهم

حريق- صورة أرشيفية
حريق- صورة أرشيفية

لقى شاب مصرعه، متأثرا بحروق شديدة أثناء محاولتة إخماد النيران في منزل جيرانه بقرية حاجر بنى سليمان بمحافظة بنى سويف، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالى بالقرية.

وفاة شاب في حريق منزل جيرانه

وتعود تفاصيل الواقعة حينما حاول الشاب سعد شعبان عبد الفتاح، إنقاذ جيرانه من الحريق الذى شب في أركان المنزل ، ومحاولة السيطرة على الحريق بمنزل الجيران بقرية حاجر بني سليمان بمركز بني سويف.

حريق منزل بقرية حاجر بنى سليمان

وقد تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغاً يفيد بنشوب حريق داخل أحد المنازل بقرية حاجر بني سليمان بدائرة مركز بني سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث والسيطرة على الحريق.

وعلى الفور انتقلت قوة من إدارة الحماية المدنية إلى موقع البلاغ وتمت السيطرة على ألسنة النيران واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

وتبين أن الحريق أسفر عن إصابة الشاب سعد شعبان عبد الفتاح، أثناء محاولته التدخل لإخماد النيران وإنقاذ جيرانه، ونقل بسيارة إسعاف إلى المستشفى حتى توفي متأئرًا بإصابته بعد يومين من الحادث.

وعقب نقله الشاب سعد شعبان، إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج اللازم له ، لفظ أنفاسه الأخيرة في داخل المستشفى ، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الصحة الفلسطينية: الاحتلال يمنع وصول لقاحات شلل الأطفال إلينا