أول صورة لتاجر أغنام قتل حلاقا داخل قفص محكمة جنايات الفيوم

أول صورة للمتهم تاجر الأغنام قاتل الحلاق بالفيوم
أول صورة للمتهم تاجر الأغنام قاتل الحلاق بالفيوم

تنظر محكمة جنايات الفيوم اليوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، أولى جلسات محاكمة تاجر أغنام، في التهم المنسوبة إليه بقتل المجني عليه هاني حسين عبد الفتاح، ويعمل حلاقًا، طعنًا بالسكين 3 طعنات بسبب خلاف على تمديد عقد تأجير محل حلاقة ملك المتهم.

وتمكنت كاميرا 'أهل مصر' من التقاط أول صورة للمتهم 'محمد.أ.ف'، تاجر أغنام، من داخل القفص الحديدي بمحكمة جنايات الفيوم أثناء انتظاره للنظر في القضية المتهم فيها بقتل المجني عليه هاني حسين عبد الفتاح، ويعمل حلاقًا، بسبب الخلاف على عقد إيجار لمحل ملك المتهم.

اول صورة لتاجر الأغنام قاتل الحلاق بالفيوم تاجر الأغنام قاتل الحلاق بالفيوم

محاكمة قاتل الحلاق بالفيوم

وأنهى تاجر أغنام بالفيوم حياة حلاق يوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل، بعد أن طعنه عدة طعنات بسلاح أبيض في مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على حسابات محل ملك الجاني يستأجره المجني عليه.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم ثان الفيوم، بمقتل 'هاني حسين عبد الفتاح'، حلاق، في مشاجرة مع تاجر أغنام بعزبة مأمون بمنطقة الصوفي بمدينة الفيوم.

على الفور انتقل ضباط قسم ثان الفيوم إلى موقع الحادث برفقة سيارة الإسعاف، وكشفت المعاينة الأولية أن شابًا عشرينيًا لقي مصرعه على يد آخر طعنًا بسلاح أبيض 'سكين'.

تحريات المباحث

أفادت تحريات الرائد هشام حسن، رئيس مباحث قسم ثان الفيوم، أن القاتل يدعى 'محمد أحمد فتحي'، 44 سنة، تاجر أغنام، يمتلك محلًا يستأجره المجني عليه، ونشبت بينهما مشاجرة بسبب الخلاف على حسابات المحل الإيجار، قام الجاني على إثرها بطعن المجني عليه عدة طعنات بسلاح أبيض ما أدى إلى وفاته في الحال.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر يكشف حقيقة صورة ترصد بشاعة حادث الطريق الدائرى