تجديد حبس المتهم بإنهاء حياة ابنه عقب وصلة تعذيب بالشرقية

الطفل المجني عليه
الطفل المجني عليه
كتب : مي كرم

قررت الجهات المختصة في محافظة الشرقية، تجديد حبس المتهم بضرب وتعذيب ابنه لتأديبه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ووضعه داخل جوال وإلقائه بمصرف المنير بنطاق مركز شرطة مشتول السوق في محافظة الشرقية 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تعود بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد بورود بلاغ من 'دينا حمدي'ربة منزل تبلغ من العمر 26 عامًا بتغيب طفلها 'مالك م ال' البالغ من العمر 7 سنوات مقيم قرية قشا التابعة لمركز مشتول السوق عن مسكن والده الذي يعيش برفقته بعد انفصالهما.

وانتقلت قوة أمنية إلي مكان البلاغ، وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلي أن وراء ارتكاب الواقعة 'محمد ال' والد الطفل، وتبين أن المتهم تعدي بالضرب المبرح علي ابنه حتي لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديه ولعدم افتضاح أمره والإفلات من فعلته اختمرت في ذهنه فكرة التخلص من جثته بوضعه داخل جوال وإلقائه في مياه مصرف المنير بدائرة المركز، وأرشد عن مكانه وعثر عليه عبارة عن هيكل عظمى عقب 40 يوم من اختفائه ووجوده في المياه.

عقب تقنين الإجراءات اللازمة، جرى ضبط المتهم واعتراف بارتكاب الجريمة وتولت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث في الواقعة، وقررت تجديد حبسه على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram