«سقط عليه جدار».. حزن بقنا على وفاة شاب أثناء عمله بالسعودية

الشاب الفقيد
الشاب الفقيد

حالة وفاة جديدة سجلتها دفاتر شهداء الغربة لأبناء محافظة قنا، عقب وفاة شاب من قرية أبو حزام التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وسط حالة من الحزن الشديد على وفاته، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الشاب الفقيد

وفاة شاب من قنا أثناء عمله بالسعودية

وخيم الحزن على أهالي قرية أبو حزام بمركز نجع حمادي في محافظة قنا بعد سماعهم نبأ وفاة الشاب شهيد الغربة «أحمد منظور حمدان»، البالغ من العمر 27 عامًا، في حادث أليم إثر سقوط جدار عليه أثناء عمله في المملكة العربية السعودية.

وقال أحد الأهالي، إن الشاب الفقيد «أحمد منظور حمدان»، سافر إلى السعودية للبحث عن فرصة عمل لحياة أفضل، ليتعرض لحادث أليم حيث سقط

وفاة شاب سقط عليه جدار بالسعودية

وأضاف، أن القرية تشهد حالة من الحزن عقب سماعهم خبر وفاة الشاب الفقيد، لما يتمتع به من السيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال فترة حياته، داعيًا له أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وفي سياق متصل، تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى دفتر عزاء حدادًا على «شهيد لقمة العيش»، الذي فقد حياته أثناء اغترابه في السعودية، للبحث عن فرصة لحياة أفضل، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر توجه خطابا لمجلس الأمن بشأن تطورات سد النهضة الإثيوبي