بتخفيضات 40%.. محافظ مطروح يفتتح معرض "أهلا مدارس" ويوزع 100 شنطة مجانية (صور)

محافظة مطروح
محافظة مطروح

افتتح اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الخميس معرض 'أهلا مدارس' الذي نظمته الغرفة التجارية بمطروح تحت إشراف مديرية التموين بالمحافظة في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد وتخفيف الأعباء عن المواطنين وبتخفيض يصل إلى 40 % ويستمر لمدة أسبوعين حتى بداية العام الدراسي الجديد وذلك أمام مقر الغرفة التجارية بشارع بورسعيد.

وذلك بحضور المهندسة هند مساعد مدير مديرية التموين ومختار جبريل رئيس الغرفة التجارية بمطروح وعدد من أعضاء الغرفة والتجار المشاركين.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

معرض أهلا مدارس

حيث تفقد محافظ مطروح أقسام المعرض واستمع لعرض أسعار السلع والمستلزمات المدرسية المعروضة من كراسات وأدوات وملابس وشنط مدرسية وغيرها بتخفيض يصل إلى 40 % عن أسعار السوق .

وأكد محافظ مطروح أهمية استمرار متابعة المعرض بالأسعار المعروضة للتيسير على المواطنين، وقام المحافظ بتوزيع 100 شنطة على عدد من الأهالي الحضور بالمعرض الذى شهد إقبالا كبيرا مع سعادة الأهالي بتخفيضات الأسعار.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

معرض السلع والمنتجات الغذائية

كما شهد محافظ مطروح القافلة المتحركة التي تنظمها الغرفة للوصول إلى المدن والقرى كمعرض متنقل للمستلزمات والأدوات المدرسية للتخفيف عن الأهالي مع التوسع في إقامة المزيد من المعارض بمدن المحافظة بالتعاون مع الجهود والمشاركة المجتمعية وتجار المحافظة.

و على هامش معرض أهلا مدارس تفقد المحافظ معرض السلع والمنتجات الغذائية بتخفيض يصل إلى 30 %.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً