"مصيفنا مكمل معانا" شعار رفعته شواطئ مرسى مطروح لجذب رواد المياه الفيروزية الساحرة (صور)

شواطئ مرسي مطروح
شواطئ مرسي مطروح

جرى رفع شعار 'مصيفنا مكمل معانا' اليوم الجمعة على شواطئ مدينة مرسى مطروح، بهدف جذب الآلاف من الزوار القادمين في رحلات يومية من مختلف محافظات الجمهورية.

وقد شهدت المدينة الساحلية إقبالاً كبيراً من المصطافين والسكان المحليين، وسط أجواء معتدلة وطقس جميل، مع مياهها الفيروزية الرائعة ورمالها البيضاء هذا وقد تزايد الإقبال على الشواطئ خلال الموسم الصيفي السياحي.

شواطئ مرسي مطروح شواطئ مرسي مطروح

مصيفنا مكمل معانا

أفاد محمد أشرف لموقع 'أهل مصر' بأن المصطافين يواصلون توافدهم إلى شواطئ مرسى مطروح خلال شهر سبتمبر الحالي، تحت شعار 'مصيفنا مكمل معانا'.

يهدف هذا الشعار إلى جذب المزيد من الزوار ومحبي المدينة من مختلف أنحاء المحافظة، حيث تستهدف المنطقة استقبال آلاف الزوار في الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية، وذلك بفضل الطقس الصيفي الممتاز والمقومات السياحية التي تتمتع بها مرسى مطروح.

شواطئ مرسي مطروح شواطئ مرسي مطروح

بحر مطروح جمال وطبيعة

تشير مارينا عماد إلى أن شواطئ مطروح لا تُضاهي في مصر، حيث لا توجد مياه وجمال وطبيعة بحرية مثل تلك الموجودة في مطروح، 'كل عام تزداد سحرًا، وأنا من محبي وعشاق هذه المدينة الساحلية منذ سنوات، فهي المصيف المفضل لعائلتي'.

شواطئ مرسي مطروح شواطئ مرسي مطروح

مطروح قبلة المصريين

ومن جانبه قال رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح ، إن شواطئ المدينة تشهد زحام شديد اليوم الجمعة نظرا إلى وصول أعداد كبيرة من رحلات اليوم الواحد في نهاية عطلة الأسبوع، بالاضافة إلى ضيوف ومحبي شواطئ مرسى مطروح قبلة المصريين، ولا صحة لغلق الشواطئ نهائياً، للمصيف الاول لشعب مصر، ونتمني لضيوفنا قضاء مصيف ورحلة ممتعة على الرمال الناعمة والمياه الفيروزية وحمَّامات الشمس علي الشواطئ.

شواطئ مرسي مطروح شواطئ مرسي مطروح

تحذيرات عن حالة البحر

وشدد جاب الله علي رؤساء الشواطئ بضرورة التزام المصطافين رواد الشواطئ لتعليمات الخاصة في حالة تغير حالة البحر التي يتم متابعتها يومياً لتوجيه التحذيرات للزائرين بجميع الشواطئ يتم منع المصطافين من نزول البحر فوراً مع التنبيه بعدم السباحة في مزار كليوباترا وصخرة ليلي مراد ، حفاظا على أرواح الجميع من ضيوفنا وأهالينا الكرام، وسط تواجد ومتابعة من افراد الإنقاذ على الشواطئ.

حمام كليوباترا بمطروح حمام كليوباترا بمطروح

تحديد سعر الشماسي

حيث تم تحديد أسعار الشواطئ العامة هذا العام التي جاءت 150 جنيها للشمسية و4 كراسي والترابيزة، بمتابعة من مجلس المدينة من خلال حملات تفتيشية والمتابعات الدورية على الشواطئ لمنع التلاعب أو زيادة الأسعار أو فرض رسوم إضافية لاستغلال المصطافين، وناشد الزائرين والوافدين بالإبلاغ الفورى في حالة التلاعب في الأسعار على أرقام 046933158 و 0464935266 ، بالإضافة إلى تواجد اللوحات الإرشادية على جميع الشواطئ العامة لتلقي الشكاوى والبلاغات.

شواطئ مرسي مطروح شواطئ مرسي مطروح

التوعية بحالة البحر

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني لإدارة الشواطئ لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ من خلال حملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة الحالة العامة للشواطئ والخدمات المقدمة واستعدادات أفراد الإنقاذ ومسئولي الشواطي طوال موسم الصيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً