نص اعترافات المتهم بقتل زوجته خنقًا في كفر الشيخ: المخدرات عملتلي تهيؤات وأفكار شيطانية (خاص)

المتهم بقتل زوجته خنقًا بكفر الشيخ
المتهم بقتل زوجته خنقًا بكفر الشيخ

أدلى 'وليد. م. ع. ع. د'، 34 عامًا، سائق، مقيم قرية أبو طبل التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، والمتهم بقتل زوجته خنقًا شهر رمضان الماضي، عقب حدوث مشادة كلامية بينهما، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق حول ارتكابه الواقعة.

وينفرد موقع 'أهل مصر' بنشر نص اعترافات المتهم بقتل زوجته أمام جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ.

المتهم بقتل زوجته خنقًا بكفر الشيخ المتهم بقتل زوجته خنقًا بكفر الشيخ

نص اعترافات المتهم بقتل زوجته خنقًا بكفر الشيخ

وقال المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق: 'المشاكل بيني وبين مراتي كانت زي أي اتنين متزوجين مشاكل أسرية، وأنا من وقت ما دخلت في سكة المخدرات بدأ يجي لي تهيؤات، وممكن أكون في مره ضربتها في البيت بسبب شد في الكلام بسبب أنها رفضت تعمل حاجة أو ردت عليا بأسلوب وحش، وأنا من بعد ما خرجت من المصحة اللى كنت بتعالج فيها من المخدرات كنت ماشي على علاج ووقفته ورجعت لشرب المخدرات تاني، والمخدرات كانت بتعمل لي تهيؤات وأفكار شيطانية، وهي اللي دمرتني'.

السجن المؤبد للمتهم بقتل زوجته بكفر الشيخ

وكانت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، قد قضت يوم أمس الأحد، حضوريًا، بمعاقبة سائق ثلاثيني متهم بقتل زوجته خنقًا شهر رمضان الماضي بالسجن المؤبد، وفي الدعوى المدنية بأن يؤدي للمدعية بالحق المدني مليون جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، وألزمته مصاريف الدعوى المدنية.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفي سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

كانت جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ قد أحالت المدعو 'و. م. ع'، سائق، مقيم قرية أبو طبل التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ؛ لمحكمة الجنايات لمحاكمته عن الاتهام المنسوب إليه بقتل زوجته خنقًا شهر رمضان الماضي، وذلك في القضية التي تحمل رقم 16657 لسنة 2024 جنح مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1262 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم في يوم 13-3-2024 بدائرة مركز كفر الشيخ، قتل زوجته المجني عليها 'ر. ع. م. ح'، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على قتلها إثر خلافات سابقة بينهما، مما أوغر صدره وأضمر بنفسه نية إزهاق روحها وحال تواجدهما بمسكنهما نشبت بينهما مشادة وقام بصفعها بيده على وجهها وأطبق على جيدها بيده قاصدًا قتلها فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram