المشدد 7 سنوات لعاطلين سرقا توك توك بالإكراه في كفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، حضوريًا، بمعاقبة عاطلين، بالسجن المشدد 7 سنوات؛ لاتهامهما بسرقة توكتوك بالإكراه، والتعدي بالضرب على صاحبه، وبمصادرة السلاح الأبيض المضبوط، وألزمتهما المصاريف.

صدر الحكم في القضية رقم 20065 لسنة 2024 جنايات مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1807 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفي سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

كانت جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ قد أحالت كلًا من: 'ع. ج. م'، 21 عامًا، بدون عمل، و'ع. ر. ع'، 21 عامًا، بدون عمل، مقيمان بالقنطرة البيضاء التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات؛ لأنهما في يوم 20-6-2024 بدائرة مركز كفر الشيخ، شرعا في سرقة المنقول دراجة بخارية 'توك توك'، المملوك ل' م. ب. م. ع'، وكان ذلك بالطريق العام وبطريق الإكراه الواقع عليه إذ أن المتهمين استوقفوه طالبين منه إقلالهما إلى أحد الأماكن مستدرجان إياه إلى مكان نائي، وما أن ظفرا به منفردًا حتى فوجئ بالمتهم الأول مشهرًا سلاح أبيض -سكين- مهددًا إياه بالإيذاء وقيام المتهم الثاني بالتعدي عليه بالضرب ملقيًا إياه أرضًا خارج الدراجة النارية متكمنين بتلك الوسيلة القسرية من شل حركته والاستيلاء على الدراجة النارية منه كرهًا عنه، إلا أنه قد خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه وهو ضبطهما من قبل الأهالي متلبسين.

كما حازا وأحرزا سلاحًا أبيضًا (سكين) بدون ترخيص على النحو المبين بالأوراق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل