القبض على المتهم بإشعال النيران في والدته وزوجة شقيقه وجاره بطوخ

القبض على المتهم
القبض على المتهم

نجحت مباحث مركز طوخ في محافظة القليوبية في القبض على عامل بتهمة إشعال النيران في والدته. وعندما تدخل جاره وزوجة شقيقه للدفاع عنها، قام بإشعال النيران فيهما أيضًا.

تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأُلقي القبض على المتهم. وبمواجهته، اعترف بارتكاب الجريمة بسبب رفض والدته منحه مبلغًا ماليًا، وتم تحرير المحضر اللازم.

مركز طوخ

مركز طوخ

وقررت نيابة طوخ حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والاستعلام عن المصابين وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تفاصيل الواقعة

كان قد تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد بتلقيه إشارة من أحد المستشفيات بوصول ربة منزل وزوجة نجلها وجارهما مصابين بحروق متفرقة بالجسم.

فانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبالمعاينة والفحص أفادت زوجة نجل الأولى بحدوث مشادة كلامية بين حماتها ونجلها 'شقيق زوجها' عامل لطلبه مبلغ مالي من والدته وعندما رفضت نشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة قام خلالها بإلقاء مادة سريعة الإشتعال عليها وإشعال النيران بها نتج عنها إصابتها بحروق شديدة وحال تدخل زوجة نجلها وجارهما للدفاع عنها قام بسكب مادة مشتعلة عليهما أيضا واشعل فيهما النيران وفر هارباً.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب.. كيف تحصل عليها بالخطوات؟